ضمن فعاليات روائع الجمال في «دبي مول»

«واحة الجمال».. نصائح وإرشـادات تستقطب مئات الفتيات والسيّدات

صورة

اكتظّ «دبي مول» خلال الأيام الأولى لمهرجان دبي للتسوق بمئات الفتيات والسيدات الباحثات عن الجمال، مع انطلاق فعالية واحة الجمال، ضمن روائع الجمال التي تعتبر أحد المفاهيم الجديدة والمكونات الرئيسة للدورة الـ21 لمهرجان دبي للتسوق، إلى جانب روائع الذهب والمجوهرات، وروائع الموضة والأزياء، وروائع العطور.

شخصيات مؤثرة

شعرت المشاركات في واحة الجمال بالفرح، وهنّ يتابعنَ تلك الفعاليات، والالتقاء بالشخصيات المؤثرة في عالم الجمال، وأخذ النصائح التي أسعدتهن، لتبدو كل منهن بأبهى طلة. وكان من بين الفعاليات المميزة كذلك تجربة «بيوتي كون»، التي تمنح الفرصة للمشاركات للحصول على نصائح ثمينة من أيقونات الجمال، مثل بيثاني موتا، وتيلا دان.


ردود أفعال

قال الشريك في بيوتي كون ميديا كيفن جاولد، «نحن سعداء بردود الأفعال التي تلقيناها خلال مهرجان دبي للتسوق، ولقد عاش كل شخص تجربة رائعة من بيوتي كون، ولقد كانت لمسات المحتوى من بيثاني موتا وتيلا دان، وصناديق الهدايا من بيوتي كون محدودة الإصدار واضحة على هذه الفعالية الناجحة. ومع النجاح الهائل الذي حققناه خلال أيام قليلة، فإننا سنسعى لجلب التجربة الكاملة من بيوتي كون إلى دبي».

 شعرت المشاركات في واحة الجمال بالفرح، وهن يتابعن تلك الفعاليات، والالتقاء بالشخصيات المؤثرة في عالم الجمال، وأخذ النصائح التي أسعدتهن، لتبدو كل منهن بأبهى طلة. وكان من بين الفعاليات المميزة كذلك تجربة «بيوتي كون»، التي تمنح الفرصة للمشاركات للحصول على نصائح ثمينة من أيقونات الجمال مثل بيثاني موتا، وتيلا دان، والمكياج من شيلا.

وانتظرت مريم خليفة، من فلسطين، دورها لساعتين تقريباً، كي تصل إلى شخصيتها المحبّبة بيثاني موتا، وتأخذ صورة معها، بعد ذلك اشترت صندوقاً مميّزاً جهزّته شركة بيوتي كون خصيصاً لجمهور مهرجان دبي للتسوّق، وضمّنته مجموعة من العلامات التجارية الخاصّة بالتجميل، التي تكون متوافرة في دبي للمرّة الأولى، حيث اعتادت مريم أن تتسوّق خلال مهرجان دبي للتسوّق كل سنة، لأنّ الفرص تكون جميلة للحصول على أفضل البضائع بأنسب الأسعار.

أما نورا وشهد خالد أبوالخير، فقدمتا من الكويت برفقة العائلة خصيصاً من أجل زيارة مهرجان دبي للتسوّق، ولم تخفيا شعورهما بالروعة لزيارتهما دبي، ورؤية مشاهير تحلمان برؤيتهم، إلى جانب أنّهما معتادتان على تسوّق العلامات التجارية الممتازة المتوافرة بأفضل الأسعار خلال المهرجان.

كما فعلت الأمر نفسه إيشا نور مالك، من كندا، التي كانت متحمسة جداً للقاء نجمتها المفضلة بيثاني موتا، وأضافت أنه حدث ممتع جداً، خصوصاً أنه يقام ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، وهي فرصة إضافية إلى جانب فرصة التنزيلات الكبيرة التي يتيحها المهرجان لاقتناء سلع مفضلة بأسعار منافسة خلال هذه الفترة من العام.

حنان كيشاوي، من كندا، تعرف بيثاني موتا منذ سنوات، وتعلمت منها وضع المكياج، حتى إنها باتت تنفذ فيديوهات على طريقة الفيديوهات التي تنشرها بيثاني على «يوتيوب».

وكذلك تعتبر لانا حاتم، من الأردن، أن بيثاني هي من عرّفها بعالم الموضة والماكياج، وحين رأت خبر قدومها إلى دبي قفزت فرحاً.

المفاجأة كانت من نصيب نقاء شوقي القاسم، من العراق، التي تقول «فوجئت كثيراً حين رأيتها تعلن عبر صفحاتها في موقع التواصل الاجتماعي أنها قادمة إلى دبي، فتحمّست كثيراً، وأتيت للقائها، لاسيما أنّ المكان هو دبي مول، الذي نحبّه ونزوره باستمرار». نقاء تحب الأجواء العامة للمهرجان، ولم تخفِ سعادتها بأن بيثاني اختارت دبي لتكون أول بلد عربي تزوره. أما بالنسبة إلى لين بسام ندور، من سورية، فكان وجودها مع صديقاتها في دبي مول تجربة مختلفة، حيث قالت: «كانت تجربة جميلة للغاية، مهرجان دبي للتسوق حدث مهم، نشكر القائمين عليه، ونتمنى أن يستمروا بإقامته سنوياً، لنلتقي بشخصيات مؤثرة في شخصياتنا وحياتنا».

فيما اصطحبت زينب أبوالحسن، من الإمارات، صديقتها القادمة من ألمانيا لرؤية المهرجان، واشترت هدية مميزة لأختها، حيث أذهلتها العروض الترويجية، وأشارت إلى أن أهمية المهرجان في قدرته على جذب السياح بما فيه من فعاليات جميلة ومتميزة. فيوريلا مالدونادو، القادمة من جزيرة كوراساو، التي تقع في الكاريبي، زارت واحة الجمال مع ابنتها تريانا، التي استمتعت ببروفا المكياج داخل إحدى المنصّات المنتشرة في الواحة، حيث أظهر وجهها بطريقة طبيعية تفضّلها، كونها لا تستخدم الكثير من المكياج، لكنها تستخدم أنواعاً محددة عندما تحضر بعض المناسبات الخاصة والحفلات، وتقول إنّها عندما عرفت بوجود خبراء الجمال في مهرجان دبي للتسوّق، جهّزت أسئلتها بشكل جيد، وطرحتها عليهم وحصلت على إجابات تجدها مفيدة جداً، خصوصاً في مجال تحديد الملامح، ما يمنحها إطلالة لافتة، بحيث يصبح الأنف أنحف، وترتسم الملامح بطريقة أكثر جاذبية.

تويتر