السيرك المكسيكي .. تشويق وفكاهة في شارع الرقة

جانب من عروض السيرك. من المصدر

انطلقت عروض السيرك المكسيكي في شارع الرقة حاملة معها الكثير من التشويق والإثارة، وتجمع عشاق الألعاب والعروض الخطرة في خيمة السيرك للاستماع بالعروض التي يقدمها هذا الفريق العالمي المحترف من عروض بهلوانية مميزة تعد واحدة من فعاليات المهرجان. وتعد عروض السيرك العالمي من الفعاليات الرئيسة التي يحرص المهرجان على استقطابها بشكل سنوي.

وأبهر عرض السيرك، الذي يقام حتى الثاني من فبراير المقبل، الحضور منذ اللحظة الأولى لبدء فقراته، حيث توهج العرض بعلم الإمارات الذي ارتفع عالياً، كذلك انبهر الحضور بالحركات الصعبة التي أداها عدد من الرياضيين المحترفين، حيث قدموا عدداً من العروض المشوقة الملونة بمختلف الثقافات، كفقرة السير على الحبل التي رافقتها عروض جمبازية صعبة، بالإضافة إلى تقديم رقصات معلقة في الهواء، وتميز العرض بأزياء العارضين الملونة والبراقة، واحتوى العرض على فقرات غريبة أظهرت ليونة كبيرة من العارضين كالدخول في أنابيب وصناديق صغيرة. كما قام المهرجون بتقديم فقرات مضحكة أدخلت الفرح إلى قلوب الزوار.

وانتشرت ألحان جميلة وغريبة في الوقت نفسه باستخدام القوارير، كما قدم العارضون عدداً من الفقرات التي أظهرت العمل الشاق والمجهد الذي قاموا به للوصول إلى نتيجة فريدة من نوعها، كما أظهر السيرك التزامه بتقديم ما يرتقي لذوق الجمهور، حيث تنوعت العروض وامتزجت بطرق جذابة من الإبداع، وعكست روح المهرجان المليء بالبهجة والسعادة. وسيتمكن محبو فقرات السيرك من مشاهدة أحد عرضين يومياً، حيث يبدأ الأول في السادسة مساء والثاني في التاسعة مساء، وتتوافر تذاكر الدخول لدى بوابة الدخول الرئيسة للسيرك، وأسعار التذاكر 75 و100 و150 و200 درهم.

 

 

طباعة