تمديد استقبال المشاركات الشعرية في «سلطان بن زايد التراثي»

قررت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان سلطان بن زايد التراثي، تمديد فترة استقبال المشاركات في المسابقة الشعرية، التي تم إطلاقها على هامش فعاليات المهرجان، إلى تاريخ 15 يناير الجاري، لإفساح المجال أمام أكبر عدد من الشعراء للمشاركة والمنافسة على جوائز المسابقة.

ويأتي قرار اللجنة منسجماً مع توجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، حيث تلقى المسابقة الشعرية اهتماماً خاصاً ودعماً كبيراً من سموه، لتشجيع الشعراء وتكريمهم، بعد أن أصبحت المسابقة سنوية تتزامن مع مهرجان سموه في سويحان.

وأكد عضو اللجنة العليا المنظمة، مسؤول اللجنة الإعلامية في المهرجان عامر بخيت بن النوه المنهالي، أن اللجنة العليا أقرت التمديد إلى تاريخ 15 الشهر الجاري، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الشعراء للاشتراك في المسابقة التي تعتبر الأولى من نوعها في هذا المجال. ورصدت اللجنة العليا جوائز للفائزين بالمراكز الخمسة الأولى، وسيحظى الفائز بالمركز الأولى بسيارة فاخرة ورمز، كما يمنح الفائزون بالمراكز الأربعة جوائز نقديّة قيّمة. وكان الشاعر الإماراتي سعد مرزوق الأحبابي قد فاز بالمركز الأول في المسابقة بدورتها الماضية.

طباعة