صينيون يأكلون الأطفال حديثى الولادة من أجل الصحة والجمال

كشف تقرير صدم العالم أوردته صحيفة "سول تايمز" الكورية الجنوبية النقاب عن قيام بعض الصينيين ، بأكل لحوم الأطفال حديثى الولادة.

وذكرت الصحيفة ، أن السكان الصينيين الذين يقطنون جنوب إقليم كانتون، يستمتعون بشرب الحساء بطعم لحم الأجنة من الأطفال، اعتقادا منهم بأنها تزيد من كفاءتهم "الجنسية" بشكل خاص والصحية بشكل عام.

وذكرت الصحيفة أن الأطفال  تسعر هناك على حسب الحالة، فالأجنة التى تموت موتا طبيعيا قبل الولادة تقدر بألفين يوان "حوالى 330 دولار أميركى" وأما المجهضين فيقدر الجنين بمئات قليلة، ومن لا يرضى بهذه الأموال القليلة فمن الممكن أن يبيع أيضا المشيمة مقابل 200 إضافيتين، ومن الممكن أن تشترى الأجنة المتوفاة فى تايوان مقابل 70 دولار ، لمن يفضلون الأجنة المشوية.

وأوضحت الصحيفة أن هذا نتاج الإجراءات الزائدة عن اللزوم التى تتخذها الصين مثل قانون طفل واحد لكل عائلة صينية. اضاقة الى أن أغلبية الشعب الصينى يفضل الأطفال الذكور، وينتهى المطاف بالعائلات الفقيرة ببيع بناتها أجنة.

 ولفتت الصحيفة إلى أن جثث الأجنة أصبحت من الوصفات الجديدة للصحة والجمال فى الصين..حيث يستخدمون المشيمة كعلاج للجمال والأجنة المجهضة للطعام، ففى كانتون يكثر الطلب على الأجنة، ومن الممكن الحصول عليها من المستشفيات وقد عرضت الصحيفة بعض الصور التى توضح امراة تقوم بتقطيع أجزاء الأجنة لتصنع حساء، وكانت تقول "لاتخف، إنه لحم حيوان أعلى مرتبة".

 

ومن الحوادث المشهورة حينما قامت قوات الشرطة فى إقليم قوانجشى الصينى بضبط 28 جنينا أنثويا، فى محاولة لتهربيها إلى إقليم إنهوى.. وكان أصغر جنين يبلغ من العمر 3 شهور وكان كل 3 أو 4 أجنة فى كيس بلاستيك.
 
 

تويتر