‬400 جهة عارضة في «اللوحات الإعلانية»

المعرض ينطلق ‬20 الجاري. من المصدر

أعلنت مجموعة «فلك القابضة» التجارية، عن استكمال تحضيراتها لاستضافة أكثر من ‬400 جهة عارضة من ‬30 دولة حول العالم، ضمن فعاليات الدورة الـ‬16 من «معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية»، الذي تنظمه شركة «إنترناشيونال إكسبو كونسلتس» التابعة للمجموعة خلال الفترة ‬20 - ‬22 يناير الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي.

ويقام المعرض للسنة الثانية على التوالي كفعالية معتمدة من فعاليات مهرجان دبي للتسوّق الذي تنظمه مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري ليقدم للزوار مجموعة واسعة من المسابقات، والجوائز، وعروض الألعاب النارية، والأنشطة الترفيهية، فضلاً عن الحسومات المميزة التي تجذب السياح من مختلف أنحاء العالم متيحةً لهم أفضل الصفقات وأروع الخيارات. ويمكن تلمّس النجاح المتواصل للمهرجان في العدد المتزايد للزوار الذين يقصدونه من جميع أنحاء العالم.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة «إنترناشيونال إكسبو كونسلتس»، عبدالرحمن فلكناز: «يسرنا احتضان معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية للسنة الثانية على التوالي واحدةٍ من الفعاليات المعتمدة لمهرجان دبي للتسوق»، مشيرا الى وجود تآلف بين الفعاليتين اللتين تنطلقان خلال الفترة ذاتها، إذ يمكن للزوار التجاريين الاستفادة على الصعيدين العملي والترفيهي، من خلال حضور الفعاليتين في دبي.

وأضاف أن معرض اللوحات والتصميمات الإعلانية؛ أثمر عن مبيعات بمليارات الدولارات للجهات المشاركة التي تعمل في مجالات الطباعة الرقمية واللوحات الإعلانية والإعلانات في الأماكن العامة خلال السنوات الـ‬15 الأخيرة.

يشار إلى أن المعرض يمثلّ منتدى متميزاً يتيح للزوار إمكانية التفاعل عن كثب مع صانعي اللوحات الإعلانية، ومحترفي الطباعة والمنتجين في هذا المجال، والمهندسين المعماريين، والوكالات الإعلامية، ومطوري العقارات، واستشاريي العلامات التجارية والصور الإعلانية، وغيرهم. وسيتضمن المعرض لهذا العام ندوات وورش عمل يجريها العديد من خبراء القطاع.

 

طباعة