"دبي ستريت فايترز" يفوز ببطولة "فايتر راما" للدراجات في ألمانيا

الدراجة التي حازت على المركز الثاني في البطولة

احتل فريق "دبي ستريت فايترز" المركز الثاني في بطولة "فايتر راما" التي أقيمت فعالياتها يومي 6 – 7 من نوفمبر الجاري، بمنطقة كالكير الألمانية المتخصصة في الدراجات المعدلة من فئة ستريت فايترز.

وشارك الفريق بدراجتين ناريتين للأعضاء سامي حسن وعمر الكاش، حيث حقق الفوز بالمركز الثاني كأفضل دراجة من ناحية الشكل والتصميم، وحازت دراجات الفريق على إعجاب لجنة التحكيم والجمهور الحاضر من بين 80 دراجة مشاركة لتميزها في المواصفات، خاصة أن التعديلات المدخلة على الدراجات قام بتنفيذها الفريق بنفسه، مثل إضافة مولد توربيني على المحرك وتصنيع حامل العجلة الخلفية. واستغرق إنتاج هذه الدراجة ما يقارب العامين لتظهر في صورتها الحالية.

وقال مدير الفريق السيد صالح شريف لـ موقع "الإمارات اليوم" إن فريق "دبي استريت فايترز" هو أول فريق عربي يشارك بالبطولة من خارج أوروبا، مضيفاُ " تأسس الفريق في العام 2008 ويضم ثمانية اعضاء تجمعهم روح الابتكار في تعديل الهيكل الخارجي لدراجاتهم".

وأشار شريف: "كانت مشاركتنا بمثابة تقييم للعمل الذي نقوم به، والحمد لله ففي أول مشاركة لنا احتل الفريق المركز الثاني على فرق وأشخاص لهم من الخبرة عشرات السنين".

وعبر مدير الفريق عن شكره لاتحاد الإمارات للسيارات والدراجات النارية، ودائرة السياحة والتسويق التجاري لتوفير كتيبات تعريفية عن دبي، مما ساهم في ترغيب الجمهور في زيارة معرض دبي للدراجات، وأعرب الكثير من الزوار عن رغبتهم في الحضور للمعرض الذي سيقام بشهر فبراير 2011.

يشار إلى أن بطولة "فايتر راما" للدراجات النارية بدأت في بريطانيا في منتصف الثمانينات قبل 25 عاماً، وتنظم سنوياً في العديد من الدول الأوروبية.

طباعة