دبي تستضيف العرض الإقليمي الأول لـ «بن 10»

العرض سيحظى بإقبال كبير نظراً إلى الشعبية التي تتمتع بها هذه الشخصية.             من المصدر

تعود شخصيات سلسلة المغامرات الكرتونية الشهيرة «بن 10» مرة أخرى إلى دبي في عرض جديد على خشبة المسرح يحمل عنوان «باور أوف ذا أومنيتريكس» وسيستضيف مسرح البالاديوم في مدينة دبي للإعلام العروض من 19 حتى 26 فبراير 2010 ،ويأتي هذا العرض المسرحي الضخم استهلالاً لجولة إقليمية في عدد من بلدان الشرق الأوسط خلال صيف العام 2010.

ومن المتوقع أن يحظى العرض بإقبال كبير من الأطفال من مختلف الجنسيات لما تتمتع به هذه الشخصية الكرتونية من شعبية كبيرة في أنحاء العالم، إضافة إلى ضخامة العرض من حيث الانتاج والإخراج المسرحي. ويمزج العرض المسرحي المشوق بين أفضل ما قدّم في سلسلة «بن 10»، ويتميز العرض الذي يمتد على مدار 90 دقيقة بالمغامرات المثيرة والأحداث المشوقة. وسيحظى عشاق هذه السلسلة الكرتونية الشهيرة من المراهقين والأطفال وحتى الكبار بمشاهدة الحركات الرشيقة والألعاب البهلوانية الخطرة التي تمتزج بالتأثيرات الصوتية والمرئية والإضاءة الرائعة التي تجعل المتفرجين يعيشون متعة أجواء المغامرات الخيالية التي لطالما شاهدوها على الشاشة الصغيرة، وتمنى كل واحد منهم لو كان في لحظة من اللحظات أحد أبطالها.

وقال مدير تخطيط الفعاليات والرعاية التجارية في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري محمد علي الكمالي «لطالما استقطب المهرجان العروض العالمية المتميزة التي تعرض للمرة الأولى في المنطقة، ويأتي دعمنا وتنظيمنا لهذه العروض الحية للسلسلة الكرتونية الشهيرة (بن 10) نظراً إلى شهرة هذه الشخصية الكرتونية بين الأطفال، إضافة الى أنه ليس مجرد عرض ترفيهي، بل يحمل رسائل مهمة الى الأطفال عن الشجاعة والدفاع عن الحق والخير، بما يعكس الجانب التربوي من هذه الفعالية المتميزة».

طباعة