أرقام هواتف نجوم هوليوود للبيع

تعرّضت مجموعة من أبرز نجوم هوليوود من أمثال ناتالي بورتمان وغود لو وجوليان مور لانتهاك حياتهم الشخصية بعدما اشترى مواطن بريطاني هاتفاً محمولاً يضم جميع أرقام هواتفهم وتفاصيل شخصية عنهم.

وأفــاد موقع «كونتاكت ميوزيك» الإلكتروني المعني بأخبـار المشاهير أمــس بأن البريطاني كينت ديفي(28 عاماً) قام أخيراً بشراء هاتف محمول عبر موقـع «إي. باي» للمزادات على الإنترنـت ، إلا أنه اكتشــف أن الهاتــف مازال يحتوي على أرقام الهواتف التي كانت تخص صاحبه السابــق.

وأشــار موقع «كونتاكت ميوزيــك» إلى أن أرقام الهواتــف تضمنت قائمة بأرقام هواتف مجموعة من نجوم هوليوود من ممثليــن ومنتجين ومؤلفـيــن.

ولم يصدّق ديفي أن تلك الأرقام حقيقية بالفعل إلا عندما اتصل برقم الممثلة البريطانية جولي وولترز وسمع بنفسه الرسالة الشخصية المسجلة بصوتها على هاتفها.

ويقول ديفي «بدأت أتصفح محتويات الهاتف ولاحظت أن إحدى رسائل البريد الإلكتروني لم يتم مسحها بعد. بدأت ألاحظ بعض الأسماء ثم وجدت رقم الهاتف الخاص بالممثل غود لو.. يا له من خطأ فادح». واكتشف ديفي في النهاية أن الهاتف يخص منتجاً مساعداً يعمل في شركة إنتاج الفنان ستيفين دالدري، فاتصل بالشركة ليقوم بإرجاع الهاتف لها.

طباعة