على هامش جوائز أفلام جنوب الهند «سايما» في أبوظبي

كابور وكاترينا كايف يكشفان تفاصيل فيلمهما الجديد

ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز أفلام جنوب الهند الدولي «سايما» 2017، التي استضافتها أبوظبي بدعم من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، حضر نجما بوليوود رانبير كابور، وكاترينا كايف لقاءً إعلامياً بفندق دوست ثاني - أبوظبي، للحديث عن أحدث أفلامهما بعنوان «جاغا جاسوس»، الذي يعرض منتصف الشهر الجاري، والذي تدور أحداثه حول المحقق الشاب (كابور)، الذي ينطلق للبحث عن والده المفقود بمساعدة شريكته (كايف).

وشارك كل من النجمين رانبير كابور، وكاترينا كايف في حفل توزيع جوائز سايما 2017 إلى جوار كوكبة من نجوم سينما جنوب الهند، الذين احتفلوا بإبداعاتهم ضمن فئات الجائزة الأربع «تيلوغو، وتامي، وكنّادا، وماليالم». واختتمت نسخة هذا العام، أول من أمس، في أبوظبي، حيث احتفت بصنّاع سينما جنوب الهند، تحت شعار «احتفالاً بوحدة وتوحد صناعة سينما جنوب الهند».

ويعتبر حفل توزيع جوائز أفلام جنوب الهند الدولي «سايما» في نسخته السادسة أكثر فعاليات السينما الهندية مشاهدة ومتابعة، وأقيمت النسخ السابقة في كل من دبي والشارقة وماليزيا وسنغافورة.وفي الوقت الذي يتنافس فيه النجوم لاجتذاب أكبر عدد من المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي، قال رانبير كابور إنه لم يدشن أي صفحة له على مواقع التواصل الاجتماعي مثل «فيس بوك» و«تويتر» و«انستغرام».

ونقل موقع بينك فيلا الإلكتروني عن رانبير، أمس، قوله «ليس لدي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، أشعر بأنني خجول، لا أعتقد أنه يمكنني استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، ولكني استمتع بمشاهدتها».

 

طباعة