«بدون قيود» يتصــدّر إيرادات السينما في أميركا

ناتالي بورتمان مثلت دور البطولة في «بدون قيود». أرشيفية

تصدر الفيلم الرومانسي الجديد «بدون قيود» ايرادات السينما في أميركا الشمالية هذا الاسبوع، اذ حقق 20.3 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام.

وتدور احداث الفيلم في اطار كوميدي حول علاقة شاب وفتاة يحاولان أن تبقى هذه العلاقة في دائرة العاطفة فقط، ولكن سرعان ما يكتشفان انهما يريدان ما هو أكثر من ذلك. والفيلم من اخراج ايفان ريتمان وبطولة ناتالي بورتمان وأشتون كوتشر وكيفين كلاين.

وهبط فيلم «الدبور الاخضر» متصدر الايرادات الاسبوع الماضي الى المركز الثاني، اذ حقق 18.1 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 63.4 مليون دولار.

وتتناول أحداث الفيلم قصة بريت ريد الذي يرث شركة كبيرة بعد وفاة والده، ولكنه يتحول الى عمل اخر مع مساعد سابق لوالده ويشكلان فريقاً لمكافحة الجريمة.

والفيلم من اخراج ميشال جوندري وبطولة سيث روجن وتشو جاي وكاميرون دياز.

وتراجع من المركز الثاني الى الثالث الفيلم الكوميدي «المأزق» اذ حقق 9.7 ملايين دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 33.4 مليون دولار.

وتدور احداث الفيلم حول رجل يدعى روني يكتشف أن زوجة صديقه المقرب على علاقة بشخص اخر ويصبح روني في مأزق، لانه لا يعرف ما سيحدث اذ ابلغ صديقه بالحقيقة، وتتوالى الاحداث. والفيلم من اخراج رون هوارد وبطولة فينس فون وكيفن جيمس وجينيفر كونيلي.

وظل في المركز الرابع فيلم «خطاب الملك» بعدما حقق 9.2 ملايين دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 58.6 مليون دولار.

وتتناول أحداث الفيلم قصة الملك جورج السادس الذي وجد نفسه يعتلي العرش حين توفي والده بشكل مفاجئ، وتحاول زوجته مساعدته في اكتساب ثقة الشعب وفي التغلب على تلعثمه في الحديث.

والفيلم من اخراج توم هوبر وبطولة كولين فيرث وهيلينا بونهام كارتر وديريك جاكوبي.

وتراجع فيلم «الشجاع الحقيقي» من المركز الثالث الى الخامس، اذ حقق ثمانية ملايين دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 138.6 مليون دولار.

وتتناول احداث الفيلم قصة فتاة ريفية عمرها 14 عاماً تبحث عن قاتل والدها، ومن أجل الوصول الى هذا الهدف تستعين بمارشال أميركي شجاع وتتوالى الاحداث.

والفيلم من اخراج ايثان وجويل كوين وبطولة جيف بريدجز وهايلي ستينفيلد وجوش برولين.

تويتر