رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (35 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في الحاسب الآلي، ودورة في خدمة العملاء، وتكمن مشكلتي في عدم العثور على وظيفة تعينني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

قدمت طلبات توظيف في مؤسسات وجهات حكومية وخاصة عدة، من دون جدوى، وليس لدينا مصدر دخل إلا من المساعدات التي نحصل عليها من الأهل والأقارب.

أتمنّى العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي. (ب.س)

أنا مواطنة (‬31 عاماً)، درست حتى الصف الثاني الإعدادي، وكنت أعمل لمدة سنة في مجال خدمة العملاء، وتركت العمل لظروف خاصة مررت بها، وأبحث عن عمل منذ فترة، لكن مع أنني طرقت أبواب جهات ومؤسسات حكومية وخاصة كثيرة، بحثاً عن فرصة، لم أتلق رداً.

وزوجي عاطل عن العمل، وليس لدينا أي مصدر للدخل، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة زوجي. (ف.م)

أنا مواطنة (30 عاماً)، حاصلة على الشهادة الابتدائية ودورات عدة، وأسرتي مكونة من أربعة أفراد، تعيش ظروفاً معيشية صعبة في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار.

وأنا أبحث عن وظيفة منذ سنوات، طرقت خلالها أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة كثيرة، من دون جدوى.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي. (ع.أ)

أنا مواطن (33 عاماً)، حاصل على الثانوية العامة، ودورات مختلفة، ووالدتي هي المعيلة الوحيدة للأسرة من النفقة التي تحصل عليها من والدي. ومشكلتي هي عدم العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي، فقد قدّمت طلبات عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة كثيرة، لكن من دون جدوى.

لا أعرف ما العمل في ظل الظروف التي أمر بها.

وأناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي. (ع.ع)

تويتر