رسائـل.. طلبات توظيف

أنا مواطنة (39 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في الحاسب الآلي، ودورة تدريبية في خدمة العملاء، وتكمن مشكلتي في عدم العثور على وظيفة تعينني على مصروفات الحياة ومتطلباتها، وسبق أن قدمت طلبات توظيف في مؤسسات وجهات حكومية وخاصة عدة، من دون جدوى، وليس لدينا مصدر دخل إلّا من بعض المساعدات التي نحصل عليها من الأهل والأقارب، لذا أتمنّى العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي. (أم منى)

أنا مواطنة (36 عاماً) وصلت في الدراسة حتى الصف الثاني الإعدادي، وكنت أعمل لمدة سنتين في مجال خدمة العملاء، وتركت العمل نتيجة ظروف خاصة مررت بها، ومنذ خمس سنوات أبحث عن عمل، وطرقت أبواب جهات ومؤسسات حكومية وخاصة من دون جدوى، وزوجي عاطل عن العمل، وليس لدينا أي مصدر دخل، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة زوجي على ظروف الحياة ومتطلباتها. (م.ع)

أنا مواطنة (37 عاماً) حاصلة على الشهادة الابتدائية ودورات مختلفة، أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، وطرقت خلالها أبواب دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة، من دون جدوى، وأسرتي مكونة من ستة أفراد، وتعاني ظروفاً معيشية صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي على متطلبات الحياة. (م.س)

أنا مواطن (40 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ودورات أخرى، ووالدي هو المعيل الوحيد للأسرة، وتكمن مشكلتي في عدم العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي، وسبق أن قدّمت على وظيفة في جهات حكومية وخاصة من دون جدوى، ولا أعرف ما العمل في ظل الظروف التي نمرّ بها.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي. (ح.ف)

تويتر