على مكتب المسؤول

«مردف سيتي سنتر»

نطالب نحن سكان منطقة مردف في دبي، المسؤولين في مركز مردف سيتي سنتر بالنظر في وجود عربات التسوق في محيط المركز على الأرصفة والمساحات الخضراء، ما يشوّه المنظر العام للمكان، وذلك بسبب سلوك غير حضاري لبعض المتسوقين بأخذها بعد الانتهاء من التبضع ورميها بهذه الطريقة دون إرجاعها، لذا أتمنّى استحداث وسيلة لعدم إخراج العربات بعيداً عن مواقف السيارات التابعة للمركز، واتخاذ إجراء صارم حيال ذلك. (أبوأحمد)

«التعليم والمعرفة»

نطالب نحن أولياء أمور الطلبة، المسؤولين في دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي بتشديد إدارات المدارس الخاصة على المعلمات اللائي يعلمن الطلبة في الصفوف بوضع الكمامة بالشكل الصحيح، إذ لوحظ أن بعضهن لا يلتزم بوضع الكمامة على الفم إلا في بعض الأحيان، ما يُشكّل هاجس خوف من عدم التقيد بالتدابير الاحترازية. (بوسلطان)

بلديات الدولة

نعاني نحن مرتادي الأماكن التي نمارس فيها رياضة المشي في إمارات عدة من الدولة، استخدام بعض الأطفال الدرّاجات الكهربائية (سكوتر)، ويسيرون بها بين الناس بسرعات عالية، ما يُشكّل خطراً عليهم، وعلى الآخرين، لذا أناشد المسؤولين في بلديات الدولة النظر في آلية السماح للأشخاص لمن هم فوق 18 عاماً. (أبوماهر)

تويتر