«منار الإيمان» توفر خدمات صحية للمحتاجين والطلبة

علي النعيمي وقع مذكرة التفاهم مع مستشفى ثومبي. من المصدر

وقّعت مؤسسة منار الإيمان الخيرية مذكرة تفاهم مع مستشفى ثومبي الجامعي، بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين وتوفير الخدمات الصحية والطبية للمحتاجين من الحالات الإنسانية المسجلة لدى المؤسسة وطلبة مدراس منار الإيمان الخاصة التابعة لها.

وقّع مذكرة التفاهم الشيخ علي بن محمد بن علي النعيمي، نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة منار الإيمان الخيرية، والرئيس المؤسس لمجموعة ثومبي، محي الدين ثومبي، وحضر توقيع المذكرة كل من الأمين العام لمؤسسة منار الإيمان الخيرية، حارب العرياني، والمدير التنفيذي للمؤسسة، ناصر بن علي الجنيبي.

ورحّب الشيخ علي بن محمد بن علي النعيمي بالشراكة مع مستشفى ثومبي، مؤكداً أهمية الشراكات الاستراتيجية بين المؤسسات الخيرية والصحية في الدولة، لتعزيز العمل الخيري والإنساني وتفعيل أطر التعاون في مجال تقديم المساعدات الطبية للمستحقين من المحتاجين وذوي الدخل المحدود وكبار المواطنين وأصحاب الهمم.

وأضاف أن توقيع هذه المذكرة خطوة مهمة للاستفادة من الإمكانات المتاحة لدى كل الأطراف.

من جانبه، قال الجنيبي إن «مستشفى ثومبي من أهم الصروح الطبية في عجمان، بما يملكه من إمكانات بشرية وتجهيزات طبية على أعلى مستوى، وإننا كمؤسسة خيرية نستشعر أهمية العلاقات والتعاون المشترك مع المؤسسات الصحية في الدولة حيث تتلاقى أهدافنا السامية في خدمة الإنسان وتقديم العون والرعاية له».

وأشاد محي الدين ثومبي، بجهود مؤسسة منار الإيمان الخيرية في تقديم الرعاية الإنسانية والخيرية للمرضى الفقراء من خلال مشروعات عدة تتبناها المؤسسة، تسهم في تخفيف معاناة وآلام آلاف المرضى من الفئات الضعيفة وذوي الدخل المحدود.

تويتر