برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    «دبي للقرآن» تحتفي بإنجاز «مصحف الشيخ خليفة بن زايد»

    بوملحة كرّم أعضاء اللجان الإدارية والشرعية والمساهمين في إنجاز المصحف. من المصدر

    عبّر مستشار صاحب السمو حاكم دبي رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم رئيس اللجنة العليا لمصحف الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، المستشار إبراهيم محمد بوملحة، عن شكره وتقديره لجميع الجهود التي بُذلت لإنجاز كتابة وطباعة ومراجعة وتوزيع الطبعة الأولى من مصحف الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

    جاء ذلك خلال الاحتفال بإنجاز المصحف وبدء توزيعه، الذي أقيم في مقر الجائزة بمنطقة الممزر، بحضور أعضاء اللجنة المنظمة للجائزة، وأعضاء اللجان العاملة في إنجاز وطباعة المصحف.

    وقال بوملحة في كلمة: «تشرفنا جميعاً بعقده الثمين الذي أهداه لنا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عندما كلف سموه جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم بإنجاز هذا المصحف، إثر تكريم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بجائزة شخصية العام الإسلامية، حيث أمر سموه في هذه المناسبة الكريمة بكتابة وطباعة هذا المصحف، وإسناد العمل للجائزة».

    وقال بوملحة: «يشرفني في الختام أن أثني على ما قامت به اللجنة المشرفة على هذا العمل الجليل من متابعة، وما اتسمت به من الوقوف على تفاصيله وتسهيل إجراءاته». بعدها كرّم بوملحة أعضاء اللجان الإدارية والشرعية، والمساهمين في إنجاز كتابة وطباعة ومراجعة وتوزيع المصحف.

    طباعة