«صندوق الزكاة» يتسلّم تبرعاً بـ 500 ألف درهم

ميرشانت خلال تسليم «صندوق الزكاة» مبلغ التبرع. من المصدر

قدم مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة «بيور جولد»، رجل الأعمال فيروز ميرشانت، مبلغ 500 ألف درهم من أموال الزكاة إلى صندوق الزكاة الاتحادي في أبوظبي، إسهاماً منه في دعم المشروعات الخيرية والإنسانية التي ينفذها صندوق الزكاة، بحضور مدير إدارة شؤون مستحقي الزكاة، الدكتور محمد سليمان البلوشي، ومدير إدارة موارد الزكاة والإعلام، الدكتور عبدالرحمن سلمان الحمادي، ومستشار التدقيق الداخلي، سيف قدورة.

وأشاد أمين عام صندوق الزكاة، عبدالله بن عقيدة المهيري، بالمبادرة الطيبة من رجل الأعمال، معرباً عن شكره وامتنانه، إذ تنعكس إيجاباً على مستحقي المساعدات من المواطنين والمقيمين والأسر المتعففة على مستوى الدولة.

وأفاد بأن تقديم التبرع يُعد تأكيدًا على قيام ميرشانت بتحقيق رسالته في دعم التكافل الاجتماعي في مجتمع دولة الإمارات، من خلال «صندوق الزكاة» المناط به هذا الدور، داعياً رجال الأعمال والتجار والشركات إلى أن يحذوا حذو مجموعة «بيور جولد» في دعم مشروعات «صندوق الزكاة».

وأوضح أن «صندوق الزكاة» بوابة رئيسة من بوابات الخير لكل من يريد أن يبذل ماله في عمل الخير، سواء بالصدقة أو الزكاة، مطمئناً أنها ستصل إلى مستحقيها الفعليين كاملة من دون أي استقطاع إداري.

من جهته، أكد رجل الأعمال، فيروز ميرشانت، أن «صندوق الزكاة» صرْحٌ ومنارة من منارات العمل الخيري والاجتماعي في الدولة، كونه الصرح الذي أسسه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، لافتاً إلى أن مجموعة «بيور جولد» ستعمل على رفع قيمة ما تقدمه لصندوق الزكاة في المرحلة المقبلة، إسهاماً منها في دعم المشروعات الخيرية القيمة التي يعمل عليها «صندوق الزكاة».

طباعة