على مكتب المسؤول

بلدية الفجيرة

نعاني نحن المتسوقين في مراكز تجارية عدة في الفجيرة عدم التزام عدد كبير من المتسوقين بارتداء الكمامات عند التسوّق، ما يعتبر سلوكاً خطراً، لأن المتسوق يمسك المنتج بيديه ليتفحصه، وهذا قد يتسبب في انتقال الوباء في حال كان مصاباً. لذا، أناشد البلدية بإجبار المحال التجارية على توزيع القفازات للمتسوقين قبل الشروع في التسوّق، وإلزامهم بلبس الكمامات.

(أبوعمر)

بلدية العين

لوحظ، أخيراً، وجود تجمعات كبيرة من الأسر في بعض المتنزهات والحدائق في مدينة العين، خصوصاً متنزه مبزرة في جبل حفيت، ولا يوجد التزام بالتباعد الاجتماعي بين الأسر، ولا التزام بارتداء الكمامات، والمكان مقصد العوائل للترفيه، سواء كبار السن أو الأطفال، مفترشين المساحات الخضراء، ما يتسبب في تفشي جائحة «كورونا»، رغم جهود الجهات المعنية للحد من تفشي الوباء، لذا أناشد المسؤولين في بلدية العين النظر في هذا الأمر.

(أبومصعب)

بلدية الذيد

شوهد في الأيام الماضية تجمّع أشخاص بأعداد كبيرة في مناطق من بمدينة الذيد في الشارقة، خصوصاً عند المحال التجارية والجراجات، مخالفين الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تطبقها الدولة، للحد من انتشار فيروس كورونا، وقد تكون هذه التجمعات مصدراً لانتقال العدوى.

لذلك، أطالب بإلزام مثل هؤلاء الأشخاص بتطبيق التعليمات، حفاظاً على الصحة العامة والسلامة للجميع، وأناشد المسؤولين في بلدية الذيد فرض غرامات مالية عليهم في حال لم يتقيدوا بالتعليمات.

(أبومريم)

طباعة