رســائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن (39 عاماً) حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية في أحد البنوك لمدة ثلاث سنوات، وخبرة في مجال الشؤون الإدارية لمدة ثلاث سنوات، وكنت أعمل في جهة حكومية لست سنوات، وتمّ إنهاء خدماتي بسبب غيابي لظروف صحية، بعدها بحثت عن عمل بديل، وطرقت أبواب جهات حكومية وخاصة، لكن دون جدوى.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي. (س.م)

أنا مواطن (36 عاماً) درست حتى الصف الأول الثانوي، وحصلت على دورات عدة، وكنت أعمل سابقاً في جهة حكومية لمدة خمس سنوات، وتم إنهاء خدماتي بسبب غيابي المتكرر لظروف عائلية ألمّت بي في تلك الفترة، وحالياً أكملت أربع سنوات في البحث عن وظيفة، طرقت خلالها أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة في العين من دون جدوى، وأسرتي مكونة من ستة أفراد، ومصدر دخلي مساعدات من الأهل والأقارب. لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل لإعالة نفسي وأسرتي. (أبومحمد)

أنا مواطنة (38 عاماً) حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في استخدام الحاسب الآلي، تقدمت بأوراقي للوظيفة في معارض توظيف، وطرقت أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة، من دون جدوى، وأسرتي تمرّ بظروف معيشية صعبة، ومكوثي في المنزل يزيد الأعباء على كاهل الأسرة.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي. (م.ف)

أنا مواطن من الفجيرة (37 عاماً) درست حتى الصف الثاني ثانوي، وكنت أعمل قبل أربع سنوات في إحدى الجهات الحكومية، واستقلت لظروف خاصة، وبحثت عن عمل على مدار السنوات الماضية، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة، لكن دون جدوى، علماً بأن لدي أربعة أبناء، وأمرّ بظروف معيشية صعبة، ومصدر دخلي الوحيد مساعدات من الأهل.

لذا، أتمنى العثور على وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي. (س.م)

تويتر