على مكتب المسؤول

دائرة البلديات والنقل في أبوظبي

طالب سكان في مدينة خليفة (أ) في أبوظبي المسؤولين في دائرة البلديات والنقل في أبوظبي بالنظر في تأخر أعمال الحفريات وصيانة الطرق الداخلية بالمدينة، الأمر الذي يجعل المسافة أطول للوصول إلى المقصد عبر طرق المدينة، علماً بأن هذه الحفريات صار لها أكثر من سنتين، ما سبب إزعاجاً للسكان لتنفيذ هذه الأعمال خلال مدة طويلة. (أبوعلي)

تدبير

نعاني نحن متعاملي مراكز تدبير ارتفاع أسعار رسوم معاملة استقدام العمالة المساعدة المنزلية، إذ تبلغ 400 درهم، وهو مبلغ غير مسترد، سواء تم قبول المعاملة أو رفضت، ونتساءل: لماذا لا يتم تحصيل هذه المبالغ بعد الحصول على الموافقة؟ أو تخفيضه إلى 200 درهم بدلاً من 400 درهم، تخفيفاً على الأشخاص الذين يتم رفض معاملتهم،

لذا أتمنى أن تصل رسالتي إلى المسؤولين في مراكز تدبير لإعادة النظر في هذه الرسوم. (أبوسعيد)

شرطة أبوظبي

نعاني نحن مرتادي الطريق الواقع بين مزارع ورسان، وتحديداً عند تقاطع شارع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في أبوظبي باتجاه دوار منطقة سويحان، قيادة سائقين مركباتهم بسرعات عالية وجنونية تشكل خطراً على حياتهم والآخرين، وهذا السلوك يتكرر كثيراً، خصوصاً في الفترة المسائية، وفي نهاية الأسبوع، رغم أن الطريق يحتوي على أجهزة رادار لضبط السرعة المحددة، لكنهم يسيرون بين كل جهاز وآخر بسرعات جنونية. لذا نناشد المسؤولين في شرطة أبوظبي تخصيص دوريات تضبط مثل هؤلاء السائقين الطائشين. (أبومحمد)

طباعة