رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن (39 عاماً) من الشارقة، حاصل على «الثانوية العامة»، وكنت أعمل بأحد البنوك لمدة ثلاث سنوات، في مجال الشؤون الإدارية، كما عملت في جهة حكومية لمدة ست سنوات، وتم إنهاء خدماتي بسبب غيابي لظروف صحية، وبعدها حاولت البحث عن عمل، وطرقت أبواب جهات حكومية وخاصة من دون جدوى، ومكوثي في المنزل يثقل كاهل والدي. لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي.

(س.م)

أنا مواطن (36 عاماً)، حاصل على الصف الأول الثانوي، ودورات عدة، وكنت أعمل في جهة حكومية لمدة خمس سنوات، وتم إنهاء خدماتي بسبب غيابي المتكرر لظروف عائلية ألمت بي في تلك الفترة، وحالياً أكملت أربع سنوات في البحث عن وظيفة، وطرقت أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة من دون جدوى، وأسرتي مكونة من ستة أفراد، ومصدر دخلي مساعدات أحصل عليها من الأهل والأقارب، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(أبومحمد)

أنا مواطنة (38 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في استخدام الحاسب الآلي، وسبق أن تقدمت بأوراقي في معارض توظيف، كما طرقت أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، من دون جدوى، وأسرتي تمر بظروف معيشية صعبة، ومكوثي في المنزل يزيد الأعباء على كاهل الأسرة. لذا أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة، أستطيع من خلالها إعالة نفسي، ومساعدة أسرتي على متطلبات الحياة.

(م.ف)

أنا مواطن (37 عاماً) من الفجيرة، متزوج ولديَّ أربعة أبناء، وحاصل على الصف الثاني الثانوي، وكنت أعمل في إحدى الجهات الحكومية، لمدة أربع سنوات، ثم تقدمت باستقالتي بسبب ظروف خاصة، والأسرة تمر بظروف معيشية صعبة في ظل تدني الدخل، إذ إنني عاطل عن العمل منذ أربع سنوات، وطرقت أبواب العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة من دون جدوى، ومصدر دخلي الوحيد مساعدات من الأهل، لذا أتمنى العثور على وظيفة، أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي.

(س.م)

تويتر