على مكتب المسؤول

وزارة الاقتصاد

نطالب المسؤولين في وزارة الاقتصاد بإجراء حملات تفتيشية وجولات ميدانية في إمارتَي الفجيرة ورأس الخيمة، على محال الصرافة والمحال التجارية، خصوصاً «هايبر ماركت» وغيرها من المحال الأخرى التي لا تضع ملصقات التباعد الجسدي بالشكل المطلوب والكافي، فضلاً عن تكدس المتسوقين داخل المحل التجاري، بما ينافي جهود الجهات المعنية بالدولة لضمان الالتزام بتطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية، الرامية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

(أبومالك)


شرطة الفجيرة

لوحظ في الآونة الأخيرة وجود مركبات مهجورة ومهملة في الفجيرة، ما يشوّه المظهر العام في الطرق والأحياء، وأمام الورش والكراجات، وهي متروكة ومكسوة بالأتربة لتحتل أماكن في المواقف.

لذا نطالب المسؤولين في شرطة الفجيرة بإجراء حملات على هذه المركبات التي تشوه المنظر العام، وتطبيق الإجراءات القانونية المرورية المتبعة بشأنها.

(أبومحمد)


شرطة رأس الخيمة

نعاني نحن مرتادي طريق أذن - الدقداقة في رأس الخيمة قيادة فئة من الشباب مركبات من دون لوحات أرقام مرورية، أو مخفية بالكامل بالتلوين الزجاجي، وتكثر بينهم سباقات على الطريق، خصوصاً في عطلة نهاية الأسبوع، ما يشكّل خطراً على حياتهم وحياة الآخرين.

لذا، أناشد المسؤولين في شرطة رأس الخيمة تكثيف دوريات المرور على الطريق، خصوصاً في الفترة المسائية، لمنع تكرار مثل هذه التصرفات الطائشة التي لها عواقب وخيمة.

(أبومانع)

طباعة