على مكتب المسؤول

بلدية رأس الخيمة

لاحظ سكان في رأس الخيمة تجمّع أشخاص بأعداد كبيرة من جنسيات دول آسيوية بمناطق عدة، في الآونة الأخيرة، مخالفين الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تطبقها الدولة حالياً، للحد من انتشار فيروس «كورونا»، خصوصاً أن هذه التجمعات لا تلتزم بتطبيق الإجراءات الاحترازية. لذلك يجب زيادة حملات التوعية بضرورة اتباع الإجراءات الوقائية، حفاظاً على الصحة العامة. وأناشد المسؤولين في بلدية رأس الخيمة فرض غرامات على المخالفين.

(أبومحمد)

شرطة رأس الخيمة

يطالب سكان في رأس الخيمة مرتادي طريق (الطويين - أذن) مروراً بطريق الشاحنات المؤدي إلى شارع الإمارات، المسؤولين في شرطة رأس الخيمة بضرورة النظر في التجاوزات غير القانونية من قبل بعض سائقي الشاحنات، الذين يسيرون على المسار الأيسر بسرعات عالية، فضلاً عن الازدحام الكبير للشاحنات عند بداية منطقة أذن، نتيجة سير الشاحنات بأعداد كبيرة، خصوصاً في ساعات الذروة، لذا أتمنى وضع حد لتجاوزات بعض سائقي الشاحنات وتسببهم في ارتباك السائقين.

(أبوخلفان)

بلدية دبي

يعاني مرتادون لشاطئ جميرا بعض السلوكيات غير الحضارية من قبل بعض الزوار، والذي يتمثل في إلقاء أكياس بلاستيك وعلب مشروبات غازية وغيرها على الشاطئ، وتسحبها الأمواج إلى عرض البحر، على الرغم من الجهود التي تبذلها البلدية للحفاظ على نظافة الشواطئ واستمرار عمال النظافة وجمع القمامة على مدار الساعة، فضلاً عن وجود لافتات إرشادية تحذر من إلقاء القمامة على الشاطئ، وهذه التصرفات تمنح السياح انطباعاً غير حضاري، لذا أناشد المسؤولين في البلدية تخصيص موظفين مسائيين يخالفون من يُلقي المخلفات على الشاطئ.

(أبوسيف)

طباعة