على مكتب المسؤول

ردٌّ من «طرق دبي»

رداً على الشكوى بشأن معاناة المستأجرين في منطقة الجداف بدبي، وتحديداً من ناحية المنطقة الواقعة بين شارع الخيل وخور دبي، عدم وجود طرق ممهدة في المنطقة، ما يسبب تهالكاً وأعطالاً فنية للمركبات، أكدت هيئة الطرق والمواصلات في دبي حرصها على تطوير وتحسين البنية التحتية الأساسية في المناطق السكنية، حيث افتتحت الهيئة، أخيراً، مشروع الطرق الداخلية في سما الجداف بطول 12 كيلومتراً، أما بالنسبة للمنطقة الواقعة بين شارع الخيل وخور دبي، فسيتم رصفها وفقاً للخطط المستقبلية.

شرطة عجمان

لوحظت، في الفترة الأخيرة، قيادة أشخاص دراجات نارية غير مرخصة في طرق الأحياء السكنية والتجارية بعجمان، وهي تشكل إزعاجاً وخطورة على مستخدمي الطرق، كما أن السائقين يستخدمون الدراجات في نقل البضائع، غير مدركين مخاطر قيادتها دون ترخيص، فضلاً عن أن البعض لا يلتزمون باشتراطات السلامة المرورية عند القيادة، خصوصاً عدم وجود مرايا، أو تجاوزهم للإشارات الضوئية. لذا، أناشد المسؤولين في شرطة عجمان ضبط تلك الدراجات، والنظر في هذا الأمر.

(أبوحمد)

شرطة الشارقة

لازلنا، نحن ملاك العزب والمزارع في منطقتي المدام ونزوى بالشارقة، نعاني من قيادة بعض سائقي الدراجات النارية بشكل متهور، بالقرب من العزب والمزارع، ما يشكل خطراً على حياتهم، فضلاً عن الإزعاج والضجيج الصادرين منهم، وإزعاج الأسر والعائلات التي ترتاد المناطق البرية، خصوصاً في أيام الأمطار، رغم أن الجهات المعنية في الإمارة تتخذ تدابير وإجراءات للحد من السلوكيات السلبية في المناطق البرية. لذا، أناشد شرطة الشارقة النظر في هذا الأمر.

(أبوفلاح)

طباعة