رسائل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (40 عاماً) من رأس الخيمة، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في الحاسب الآلي، ودورة تدريبية في خدمة العملاء. تكمن مشكلتي في عدم العثور على وظيفة تعينني على مصروفات الحياة ومتطلباتها، وسبق أن قدمت طلبات توظيف في مؤسسات وجهات حكومية وخاصة عدة في رأس الخيمة، من دون جدوى، وليس لدينا مصدر دخل إلا من بعض المساعدات التي نحصل عليها من الأهل والأقارب.

لذا، أتمنّى العثور على عمل أستطيع، من خلاله إعالة نفسي، ومساعدة أسرتي.

(فاطمة)

أنا مواطنة (31 عاماً) حاصلة على الصف الثاني الإعدادي، وكنت أعمل لمدة سنة بمجال خدمة العملاء، وتركت العمل نتيجة ظروف خاصة مررت بها، وأبحث عن عمل منذ أربع سنوات.

طرقت أبواب جهات ومؤسسات حكومية وخاصة من دون جدوى، وزوجي عاطل عن العمل، وليس لدينا أي مصدر دخل.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله إعالة نفسي، ومساعدة زوجي على ظروف الحياة ومتطلباتها.

(م.س)

أنا مواطنة (32 عاماً) حاصلة على الشهادة الابتدائية ودورات مختلفة، وأسرتي مكونة من ثمانية أفراد، ونعاني ظروفاً معيشية صعبة، في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار. أبحث عن وظيفة منذ تسع سنوات، طرقت خلالها أبواب دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، من دون جدوى.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في إيجاد وظيفة، أستطيع من خلالها إعالة نفسي، ومساعدة أسرتي على متطلبات الحياة.

(م.س)

أنا مواطن (35 عاماً) من أبوظبي، حاصل على «الثانوية العامة»، ودورات أخرى، ووالدتي هي المعيلة الوحيدة للأسرة، من خلال النفقة التي تحصل عليها من والدي، وتكمن مشكلتي في عدم العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي، وسبق أن قدّمت على وظيفة في جهات حكومية وخاصة من دون جدوى، ولا أعرف ما العمل في ظل الظروف التي نمرّ بها.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي.

(سعد)

طباعة