على مكتب المسؤول

بلديات الدولة

نطالب نحن ممارسي رياضة الدرّاجات المائية المسؤولين في إدارات بلديات الدولة بتكثيف الرقابة على شركات تأجير الدرّاجات المائية، وتطبيق الاشتراطات الصحية والإجراءات الوقائية، بعدما أستأنفت نشاطها بنسبة 50% في أغلب الإمارات. ونطالب الجهات المعنية بالتأكد من الالتزام بالإجراءات والضوابط الصحية ومنها تعقيم وتطهير الدرّاجات بعد كل استعمال.

القارئ: (أبوفهد)


الدفاع المدني

مع ارتفاع درجة حرارة الجو خلال الصيف، ولتفادي مخاطر الحرائق، أقترح تكثيف التوعية والحملات الدعائية والإعلانية لأفراد المجتمع للحد من استهلاك الكهرباء، وعدم ترك الأجهزة الكهربائية تعمل من دون توقف، وفصل الأجهزة المنتجة للحرارة، وزيادة التوعية بأهمية توفير أنظمة السلامة المنزلية وصيانتها باستمرار، وعدم تحميل المقابس الكهربائية فوق طاقتها، وغيرها من الإجراءات الأخرى التي تحفظ سلامة المنزل من وقوع أي حرائق.

القارئ: (أبوراشد)


شرطة دبي

نعاني نحن مرتادي الطرق في دبي، قيادة سائقي الدرّاجات النارية التابعين لشركات توصيل طلبات المطاعم والخدمات الأخرى بسرعة كبيرة وتجمعاتهم عند إشارات المرور، ما يسبب إرباكاً في القيادة لدى الآخرين يتمثل في تجاوزات أصحاب هذه الدراجات بطريقة خطرة، فضلاً عن سرعاتهم الجنونية، مستغلين خلو الشوارع في بعض الأحيان في ساعات الليل. لذا، أناشد المسؤولين في شرطة دبي وضع حل لهذه التصرفات غير الحضارية وفرض غرامات مغلظة عليهم.

القارئ: (أبوفيصل)

طباعة