رســـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن (35 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي، وأجيد التحدث بأربع لغات، وأسرتي مكونة من خمسة أفراد، وتكمن مشكلتي في الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها أسرتي، وتراكم الديون على عاتقي.

ومنذ ثمانية أشهر، أبحث عن فرصة عمل بجهات حكومية وخاصة عدة، وشاركت في معارض توظيف، ولم أوفق في العثور على عمل. لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أواجه مصروفات الحياة.

(طلال)

أنا مواطنة من العين (38 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة لغة إنجليزية، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة بالعين، من دون جدوى، وأسرتي مكونة من تسعة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، وحالياً عاطل عن العمل، وليس لدينا أي مصدر للدخل. لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة، تساعدني على توفير مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(ع.م)

أنا مواطن من الفجيرة (29 عاماً)، حاصل على الشهادة الإعدادية، ودورات من عملي السابق. كنت أعمل بإحدى الجهات الحكومية لمدة أربع سنوات، وبعدها تم إنهاء خدماتي بسبب غيابي المتكرر نتيجة ظروف خاصة ألمّت بي في تلك الفترة، وحالياً أبحث عن عمل منذ خمس سنوات، إذ طرقت أبواب جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في الفجيرة وأبوظبي ودبي، لكن لم أجد استجابة، وراتب والدي المتقاعد بالكاد يغطي مصروفات الحياة. لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة.

(حسن)

أنا مواطنة من العين (29 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي (ICDL)، إضافة إلى شهادة سكرتارية. تكمن مشكلتي في عدم قدرتي على العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أساعد نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة، إذ طرقت أبواب جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في العين، من دون جدوى، وأسرتي تتكون من تسعة أفراد، ووالدي متقاعد، وراتبه التقاعدي بالكاد يغطي مصروفات الحياة. لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل.

(م.خ)

طباعة