طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطنة (27 عاماً)، حاصلة على مؤهل الثانوية العامة، ودورات تدريبية، طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة ولم أوفق، ولا أعرف ما العمل في ظل عدم وجود جهة ترغب حتى في مقابلتي، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، وراتبه بالكاد يغطي مصروفات الحياة، في ظل المستلزمات البنكية المترتبة عليه. أتمنى العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة ومصروفاتها، في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار.

(أميرة)

أنا مواطنة (36 عاماً) من مدينة العين، حاصلة على شهادة جامعية، ودورات مختلفة، إضافة إلى شهادة خبرة من إحدى الشركات الخاصة في الدولة لمدة عام، أبحث عن وظيفة منذ ثلاثة أشهر، وطرقت أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في الدولة من دون جدوى، وأمرّ بظروف مالية صعبة. وأناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله الاعتماد على نفسي، ومساعدة أسرتي على ظروف الحياة الصعبة التي تعيشها.

(فاطمة)

أنا مواطنة (28 عاماً) من إمارة الشارقة، حاصلة على شهادة الصف الثاني الإعدادي، وأجيد استخدام الحاسب الآلي، ومشكلتي عدم العثور على وظيفة، رغم أني طرقت أبواب جهات عدة منذ ثلاث سنوات في دبي والشارقة من دون جدوى، وأسرتي مكونة من سبعة أفراد، ونمرّ بظروف معيشية صعبة في ظل الأقساط البنكية التي على عاتق زوجي، إذ يعمل في إحدى الجهات الحكومية وراتبه لا يكفي متطلبات المنزل. أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله مساعدة أسرتي على ظروف الحياة.

(آمنة)

أنا مواطنة (35 عاماً) حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وشهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، وأجيد اللغة الإنجليزية، إضافة إلى خبرة في مجال أعمال السكرتارية لمدة تسع سنوات، وأبحث عن عمل منذ ثلاث سنوات، أسرتي مكونة من أربعة أفراد، نواجه ظروفاً صعبة، وراتب زوجي لا يلبي احتياجاتنا، وكل أملي الحصول على وظيفة. أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله مساعدة زوجي على ظروف الحياة.

(ص.خ)

طباعة