رسائل

أنا مواطن من العين، (24 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية، ودورة في الحاسب الآلي، ومشكلتي أني أبحث عن وظيفة، إذ طرقت أبواباً عدة في العين، ولم أجد أي استجابة، ولكني لم أصب باليأس، إضافة إلى أنني سأكون فرداً فاعلاً في المجتمع، علماً بأن والدي هو المعيل الوحيد لنا وراتبه بالكاد يغطي مصروفات الحياة ومتطلباتها في ظل غلاء المعيشة. لذا، أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(ج.س)

أنا مواطن من العين، (22 عاماً)، حاصل على مؤهل الثانوية العامة، وأبحث عن عمل، طرقت أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في العين، ولكن لم أجد أي استجابة، وأسرتي تتكون من 10 أفراد، ووالدي هو المعيل الوحيد لنا، متقاعد، وراتبه التقاعدي لا يلبي احتياجاتنا، وسبق أن قدمت طلبات توظيف في مؤسسات وجهات حكومية وخاصة عدة في العين وأبوظبي، ولكن دون جدوى.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي.

(علي)

أنا مواطن، أسكن في كلباء، (30 عاماً)، حاصل على شهادة الثالث الإعدادي، لدي خبرة أربع سنوات في القطاع الحكومي، حاولت البحث عن وظيفة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في الدولة، ولم أوفق، ومصدر دخلي الوحيد من راتب والدي المتقاعد الذي بالكاد يغطي مصروفات الحياة ومتطلباتها.

لذا، أتمنّى أن أجد عملاً أستطيع من خلاله مساعدة أفراد أسرتي في ظل غلاء المعيشة.

(علي)

أنا مواطنة من العين، (24 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وحاولت جاهدة البحث عن عمل في جهات حكومية وخاصة، ولم أوفق، بعدها حصلت على مؤهل إنجاز، وسبق أن قدمت مرة أخرى لأجل الوظيفة دون أن أجد جهة ترغب في مقابلتي، ووالدي هو المعيل لنا ويتقاضى راتباً من الشؤون الاجتماعية لا يتعدى 10 آلاف درهم، يذهب لمصروفات أسرتي التي تتكون من 10 أفراد. لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور لي على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي.

(م.م)

تويتر