«حميد الخيرية» تقدم الحقيبة الشتوية لـ 500 عامل

المشروع يهدف إلى تخفيف حدة برد الشتاء وبث روح التكافل والتراحم. من المصدر

نفّذت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية مشروع الحقيبة الشتوية من خلال توزيع الملابس الشتوية على 500 مستخدم وعامل، بالتنسيق مع دائرة البلدية والتخطيط بعجمان.

ويهدف المشروع بحسب المؤسسة إلى دعم تلك الفئة، لما تقدمه من عطاء يومي، وجهد كبير، للحفاظ على نظافة واستدامة البيئة المحيطة بنا، وأيضاً لتخفيف حدة برد الشتاء عليهم في الصباح الباكر، وبث روح التكافل والتراحم، وإيجاد ترابط وتكامل بين مختلف الهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية.

واستقبلت المبادرة من قبل قسم النظافة وقسم الزراعة بدائرة البلدية والتخطيط بتقدير بالغ، وثمنوا دور ومجهود المؤسسة الخيري في توفير هذه المستلزمات الشتوية المهمة في وقتها المناسب، واعتبرت لفتة طيبة تسهم في التخفيف عنهم شدة البرد.

وأكدت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، أهمية الشراكة المجتمعية وتعزيزها بين مختلف القطاعات، ما يؤدي إلى تفعيل دور الجهات الداعمة لقطاعات المجتمع وتوعية أفراده بالدور الريادي الذي تقوم به، ولتوحيد الطاقات والإمكانات المتوافرة لدى هذه المؤسسات بالشكل الذي يؤدي إلى مزيد من النشاطات والخدمات التي تستفيد منها أكبر شريحة ممكنة من شرائح المجتمع.

وأضافت: «سعدنا بتنفيذ هذه المبادرة المهمة سنوياً وفي فصل الشتاء، ونشيد بالدور الكبير الذي لعبه شركاؤنا في دائرة البلدية والتخطيط لتحقيقها على أفضل وجه، مؤكدين أن الاهتمام بالعمال والمستخدمين وسد حاجاتهم يصب في تطبيق التوجيهات السامية التي يحث عليها قادة البلاد، حتى أصبحت دولتنا في مقدمة الدول التي ينعم قطاعها العمالي بجو متفرد من الدعم في مختلف أشكاله ومجالاته».

تويتر