شرطة أبوظبي تشكل أكبر شعار بشري لـ«عام التسامح»

الإمارات نجحت في تعزيز النموذج الاستثنائي في التعايش السلمي. من المصدر

نفذت مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية بقطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي، ضمن مبادرات «عام التسامح»، بالتعاون مع إدارة الشرطة المجتمعية، وإدارة الخدمات الأمنية المساعدة في المعهد الأمني الوطني، مبادرة تشكيل أكبر شعار بشري لـ«عام التسامح».

وتعد المبادرة من مبادرات شرطة أبوظبي لتعزيز قيم التسامح والتعايش التي عززت مكانة دولة الإمارات كنموذج عالمي للتآلف والاحترام وتقبّل الآخر، ومبدأ التسامح الذي رسّخته القيادة الرشيدة في ثقافة وتراث وتقاليد المجتمع الإماراتي.

وقال مدير مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية، العميد عمران أحمد المزروعي، إن المبادرة تأتي في إطار حرص شرطة أبوظبي على تعزيز قيم التسامح التي أرساها المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، حتى سادت بالخير والمحبة في مجتمع الإمارات.

وأكد مدير إدارة الخدمات الأمنية المساعدة، العقيد يوسف الأحمد، حرص القيادة على الاستمرار في هذا النهج الراسخ، ضمن مسيرة التسامح والتعايش السلمي، وسن قوانين وتشريعات تضمن حرية الاعتقاد والتسامح الديني. وأوضح رئيس المبادرة، المقدم سعيد سهيل المزروعي، أن شرطة أبوظبي تهتم بتنفيذ المبادرات الإنسانية الهادفة، لافتاً إلى أن دولة الإمارات نجحت في تعزيز النموذج الاستثنائي في التعايش السلمي بين مختلف الجنسيات، واحتوت الجميع تحت مظلة القانون وحقوق الإنسان، ما جعلها نموذجاً عالمياً في التسامح.

تويتر