طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطن من الشارقة (30 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ سنة ونصف السنة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني حاصل على شهادة الصف الأول الثانوي، ولدي خبرة عملية لمدة ست سنوات، إذ سبق لي العمل في إحدى الجهات الحكومية، لكنني تركت وظيفتي بسبب ظروف خاصة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، في دبي والشارقة، مساعدتي في الحصول على وظيفة، فأسرتي تعيش ظروفاً صعبة لوجود التزامات بنكية وديون على عاتقي.

(علي)

أنا مواطنة من الشارقة (26 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات تقريباً، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وعلى الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورة في اللغة الإنجليزية.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة تسمح لي بمساعدة والدي، المعيل الوحيد لأسرتي، التي تتكون من سبعة أفراد، لأن راتبه لم يعد كافياً لتلبية احتياجاتنا.

(خولة)

أنا مواطنة من أم القيوين (24 عاماً)، حاصلة على شهادة بكالوريوس هندسة معدات طبية، من جامعة عجمان، وأبحث عن وظيفة منذ سنتين ونصف السنة تقريباً، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من سبعة أفراد، ووالدتي هي المعيلة الوحيدة لنا، لكن راتبها لا يلبي كثيراً من احتياجاتنا.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، في أم القيوين وعجمان، مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(مشاعل)

أنا مواطنة من العين (21 عاماً)، أبحث عن وظيفة، فقد قدمت أوراقي في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في العين وأبوظبي، إلا أنني لم أتلقّ استجابة، علماً بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورة في اللغة الإنجليزية.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة، فأسرتي تتكون من سبعة أفراد، ووالدي هو المعيل الوحيد لنا، وراتبه لا يلبي احتياجاتنا.

(موزة)

تويتر