على مكتب المسؤول

شرطة أبوظبي

يطالب في سكان مدينة العين المسؤولين في إدارة ترخيص الآليات والسائقين في شرطة أبوظبي بفتح أفرع لشركة (طارش) في المدينة مثلما هو مطبق في مدينة أبوظبي ولا يوجد لها أي افراع في مدينة العين.

وتعنى (طارش) بتقديم خدمات المركبات والسائقين من حيث تجديد وترخيص المركبات واصدار لوحات أرقام للمركبات وسداد المخالفات وشطب المركبات والفحص الفني وغيرها من الخدمات المرورية.

وأشاروا إلى أن (طارش) تخفف عن العملاء مشقة الانتظار في طوابير من أجل دفع الغرامات والرسوم المستحقة، كما تفيد الأشخاص الذين يعملون بدوام كامل وتوفر عليهم ترك عملهم لتجديد رخص مركباتهم.

وأوضحوا أن العميل يدفع مبلغ يتناسب مع احتياجات أصحاب المركبات سواء كان عمر مركباتهم أقل من ثلاث سنوات أو أكثر، وتتولى «طارش» عملية تجديد رخصة المركبة برمتها وصولاً إلى تسليم الرخصة الجديدة مباشرة إلى العميل في منزله أو مكان تواجده.

حمود الدرعي


أوقاف العين

يطالب سكان في مجمع هيلي السكني في مدينة العين المسؤولين في الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، بالنظر في حال المسجد الموجود في المجمع، لافتين إلى أنه يحتاج إلى اهتمام القائمين عليه خصوصاً فيما يتعلق بنظافة دورات المياة بشكل يومي، إذ أنها تعاني من وجود روائح كريهة وبعض أبوابها لا تغلق بالشكل الجيد وبعض الأقفال لا تعمل، وهذا يسبب استياء للمصلين أو من يرتاد هذا المسجد بشكل عام.

أبو حمد

طباعة