رســــــائــل

طلبات التوظيف

أنا مواطن من أبوظبي، عمري 21 عاماً، تكمن مشكلتي في عدم العثور على عمل، فقد قدمت طلبات عمل كثيرة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولكني لم أتلقَّ استجابة، علماً بأني حاصل على شهادة الثانوية العامة، ودورات مختلفة.

لا أعرف ما العمل، فوالدتي هي المعيلة الوحيدة لنا، وهي تؤمن احتياجاتنا من النفقة التي تحصل عليها من والدي.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي.

(محمد)

أنا مواطنة، أقيم في أبوظبي، عمري 32 عاماً، وتتلخص مشكلتي في عدم العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي. قدمت طلبات عمل في عدد كبير من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، لكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني حاصلة على بكالوريوس في الجيولوجيا، إضافة إلى خبرة تدريبية في (توطين)، ولدي خبرة عملية في بعض المدارس. وزوجي يعمل براتب بسيط لا يغطي احتياجات الأسرة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(فاطمة)

أنا مواطنة من الفجيرة، أبلغ 24 عاماً، حاصلة على دبلوم تقنية المعلومات، إضافة إلى شهادة سكرتاريا وإدارة مكاتب، وتتكون أسرتي من خمسة أفراد، ووالدتي هي المعيلة الوحيدة لنا. وهي تتسلم راتباً من «الشؤون الاجتماعية»، لكنه لا يكفي لسد احتياجاتنا، وأبحث عن عمل منذ سنتين، طرقت خلالهما أبواب التوظيف في جهات عدة، لكن من دون جدوى.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي على ظروف الحياة.

(ح.م)

أنا مواطنة من مدينة العين، أبلغ 33 عاماً، وأبحث عن عمل منذ سنوات، ولكن بلا جدوى، علماً أنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، وأجيد التحدث باللغة الإنجليزية، وأسرتي تتكون من سبعة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، وهو متقاعد، لكن راتبه لا يلبي كثيراً من احتياجاتنا، لأن لديه التزامات مالية.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله المساعدة في إعالة أسرتي.

(ج.أ)

طباعة