رسائـل

أنا مواطن من الشارقة (27 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ خمس سنوات، ومع أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في الشارقة ودبي وعجمان، إلا أنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني حاصل على شهادة الصف الأول الإعدادي، ولدي خبرة أربع سنوات، إذ سبق لي العمل في إحدى الجهات الحكومية، ولكنني تركت العمل بسبب ظروف صحية مررت بها.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة، لأن أسرتي تعيش ظروفاً صعبة، بسبب وجود التزامات بنكية وديون على عاتقي.

(ح.ع)

أنا مواطن من العين (39 عاماً)، حاصل على شهادة ماجستير في تكنولوجيا المعلومات، وماجستير في التعليم، ولدي خبرة 10 سنوات في مجال التعليم، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها. مشكلتي الحالية هي عدم العثور على وظيفة أخرى، فقد طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في العين وأبوظبي، إلا أنني لم أوفق في الحصول على فرصة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة، لأن أسرتي تعيش ظروفاً صعبة، بسبب وجود التزامات بنكية وديون على عاتقي.

(خالد)

أنا مواطنة من الشارقة (27 عاماً)، حاصلة على شهادة بكالوريوس في تقنية المعلومات، وأبحث عن وظيفة منذ فترة طويلة. ولكن، مع أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في الشارقة ودبي وعجمان، إلا أنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من سبعة أفراد، ووالدي هو المعيل الوحيد للأسرة، إلا أن لديه التزامات بنكية لا تبقي من راتبه ما يكفي للوفاء باحتياجاتنا.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(ر.ع)

أنا مواطنة من دبي (34 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ فترة طويلة. وطرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في الشارقة ودبي، إلا أنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني حاصلة على شهادة الصف الأول الثانوي، ولديّ خبرة ست سنوات في مجال خدمة العملاء، إذ سبق لي العمل في جهة خاصة، لكنني استقلت بسبب ظروف خاصة مررت بها.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة، فأسرتي تتكون من تسعة أفراد، ووالدتي هي المعيلة الوحيدة لنا.

(شيخة)

طباعة