رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من العين (30 عاماً)، حاصلة على شهادة الدبلوم في الموارد البشرية، إضافة إلى عدد من الدورات التدريبية. ومشكلتي عدم الحصول على وظيفة، فقد قدمت عدداً كبيراً من طلبات العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي، إلا أنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تمر بظروف معيشية صعبة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(نورة)

أنا مواطنة من العين (31 عاماً)، حاصلة على شهادة الأول الإعدادي، إضافة إلى شهادة في المحاسبة. ومشكلتي هي عدم الحصول على وظيفة، فقد قدمت عدداً كبيراً من طلبات العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين، إلا أنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(أمية)

أنا مواطنة، أقيم في أبوظبي، (32 عاماً)، حاصلة على مؤهل بكالوريوس من جامعة الإمارات، إضافة إلى خبرة تدريبية في «توطين»، وخبرة عملية في بعض المدارس.

ومشكلتي هي عدم الحصول على وظيفة، فقد قدمت عدداً كبيراً من طلبات العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة، إلا أنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن زوجي يعمل براتب بسيط، لا يغطي كثيراً من احتياجات الأسرة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(منى)

أنا مواطن، أقيم في رأس الخيمة، (29 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية لمدة أربع سنوات في المجال الإداري، ومشكلتي هي عدم الحصول على وظيفة، فقد قدمت عدداً كبيراً من طلبات العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة، إلا أنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن مصدر دخلي الوحيد هو راتب والدتي المتقاعدة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(أ.ر)

تويتر