طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطن (35 عاماً) من دبي، حاصل على الشهادة الابتدائية. كنت أعمل في إحدى الجهات الحكومية، وقدمت استقالتي بسبب ظروف خاصة ألمت بي. وفي ما بعد بحثت جاهداً عن عمل آخر في مؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة.

وأناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأساعد أسرتي على توفير متطلبات الحياة.

(ح.م)

أنا مواطنة (35 عاماً) من دبي، عملت في أحد المصارف الوطنية، واضطررت لتقديم استقالتي من العمل قبل ثلاثة أشهر تقريباً، بسبب ظروف أسرية خاصة. وحالياً أبحث عن عمل آخر، علماً أنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وتمتد خبرتي العملية في المجال المصرفي لست سنوات، كما أنني حاصلة على دورات عملية وشهادات علمية أخرى.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأساعد أسرتي على متطلبات الحياة.

(ل.م)

أنا مواطن (28 عاماً) من الفجيرة، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ودورات مختلفة. كما أن لدي خبرة عملية في مجال الشؤون الإدارية، إذ سبق أن عملت في إحدى الجهات الحكومية لأربع سنوات، لكنني تركت العمل بسبب ظروف صحية، ومشكلتي الحالية هي عدم العثور على عمل آخر.

وأناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأساعد أسرتي، على متطلبات الحياة.

(ف.م)

أنا مواطن (38 عاماً) من أبوظبي، لدي أربعة أبناء، حاصل على دبلوم في العلاقات العامة، ولدي خبرة عملية طويلة في الشؤون الإدارية والعلاقات العامة، إذ سبق أن عملت في جهة حكومية لمدة 14 عاماً، ثم انتقلت للعمل في القطاع الخاص، حيث قضيت خمس سنوات، لكنني قدمت استقالتي من العمل بسبب ظروف خاصة ألمّت بي.

بحثت بعد ذلك عن وظيفة أخرى في عدد من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن ظروفي المعيشية لا تسمح لي بالمكوث بلا عمل.

(محمد)

طباعة