«دار البر» تدعم طلبة متعسرين في جامعة عجمان بـ 300 ألف درهم

الصحراوي سلم شيكاً بقيمة الدعم إلى الشاذلي. من المصدر

قدّمت جمعية دار البر تبرعاً مادياً لجامعة عجمان بقيمة 300 ألف درهم، ما يمثل دعماً من الجمعية لصندوق ثامر للتكافل التعليمي في الجامعة، بهدف دعم الطلبة المتعسرين في سداد الرسوم الدراسية المستحقة عليهم.

وسلم مدير فرع جمعية دار البر في عجمان، فيصل الصحراوي، شيكاً بقيمة الدعم إلى المدير التنفيذي في جامعة عجمان، عبدالله الشاذلي، بمقر الجمعية في عجمان، بحضور عدد من المسؤولين والمختصين في الجهتين.

وأكد الصحراوي أن «دار البر» تضع دعم العلم والقطاع التعليمي، بمختلف مستوياته، في دولة الإمارات ودول أخرى في العالم، على رأس أولوياتها، فيما جعلت نصب عينيها مساعدة الطلبة غير القادرين مع أولياء أمورهم على سداد رسومهم الدراسية، في المدارس والجامعات والكليات، على امتداد مسيرتها الخيرية والإنسانية والتنموية، خلال العقود الماضية، في ظل القيمة الكبرى والنوعية للتعليم في التنمية والتقدم والبناء والاستدامة.

وأشار الصحراوي إلى الشراكة الاستراتيجية المثمرة والمتواصلة بين جمعية دار البر وجامعة عجمان، على امتداد الأعوام والعقود الماضية، بما يصبّ في خدمة قطاع التعليم العالي ودعم طلبته، من المواطنين والمقيمين على أرض الدولة.

من جانبه، قال الشاذلي إن جمعية دار البر تشكّل أحد أكبر الداعمين لجامعة عجمان، وتؤدي دوراً حيوياً تنموياً إنسانياً كبيراً وملموساً على نطاق واسع في مساعدة طلبة الجامعة المعسرين، وتعزيز مسيرة الجامعة، ودفع قطاع التعليم العالي في دولة الإمارات خطوات واسعة إلى الأمام.

طباعة