«حميد الخيرية» تتكفل بصيانة 99 مسكناً في عجمان

المشروع يهدف إلى توفير بيئة آمنة ومناسبة لسعادة الأسرة والمجتمع. من المصدر

تكفلت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بصيانة 10 منازل من المساكن المحترقة، و89 مسكناً تم الانتهاء من صيانتها في إمارة عجمان خلال عام 2019.

وقالت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية في عجمان، إنه تم إنجاز ثمانية مساكن، بينما لايزال مسكنان آخران قيد التنفيذ، لافتة إلى أن هذا المشروع يتيح للمستفيد الحصول على صيانة للمساكن المحترقة المتهالكة، والإسهام في استكمال المساكن وبناء الملاحق للأسر المستحقة، وتوفير السكن المؤقت وتسليمه للمواطن، بما يضمن له الحياة الكريمة ضمن الخدمات التي تقدمها المؤسسة.

وأوضحت أنه تم الانتهاء من صيانة 89 مسكناً خلال عام 2019، وأن قيمة إسهام المؤسسة تبلغ 100 ألف درهم كحد أقصى للمستفيد الواحد من مواطني إمارة عجمان والمناطق التابعة لها من ذوي فئة العجز المادي.

وأكدت أن المشروع يهدف إلى توفير بيئة آمنة ومناسبة لسعادة الأسرة والمجتمع، ودعم الأسر المتعففة من ذوي الدخل المحدود، ودعم ورعاية مساكن المتضررين من الحرائق بتقديم الصيانة اللازمة، مع توفير السكن المؤقت والأثاث والإلكترونيات حسب الحاجة، ودعم الأسر الممتدة بإضافة ملاحق سكنية ملائمة.


المشروع يتيح للمستفيدين الحصول على صيانة للمساكن المحترقة المتهالكة، والإسهام في استكمال المساكن وبناء الملاحق للأسر المستحقة.

طباعة