لايزال يحتاج إلى 68 ألف درهم

متبرع يسهم بـ 20 ألفاً و800 درهم لـ «عبدالله» لاستخراج شهادته الجامعية

أسهم متبرع بـ20 ألفاً و800 درهم، لمساعدة (عبدالله) الذي يعجز عن تدبير 88 ألفاً و800 درهم، متأخرات الرسوم الدراسية منذ عامين، وتبقى عليه 68 ألف درهم، حيث درس الهندسة الكهربائية في جامعة خاصة بعجمان، ويعمل حالياً في إحدى الشركات الخاصة، وإدارة الشركة تطالبه بالشهادة الجامعية ليستمر في العمل، لذا يناشد أصحاب القلوب الرحيمة وأهل الخير مساعدته على تدبير المبلغ المتبقي المطلوب، حتى لا يفقد عمله، خصوصاً أنه المعيل الوحيد لأسرته.

ونسق «الخط الساخن» بين المتبرع ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي بتحويل مبلغ التبرع لحساب الطالب في الجامعة.

وكانت «الإمارات اليوم» نشرت بتاريخ 25 مايو الماضي قصة عجز «عبدالله» عن سداد المتأخرات الجامعية المطلوبة منه لاستخراج شهادته الجامعية، وأعرب عن سعادته وشكره العميق للمتبرع ووقفته مع معاناته في ظل الظروف التي يمر بها.

ويظهر الكشف الصادر عن الكلية أن (عبدالله) من الطلاب المتفوقين والمجتهدين في دراستهم خلال سنوات دراسته، لكنه لم يحصل على شهادته الجامعية بسبب متأخرات الرسوم.

وقال (عبدالله) لـ«الإمارات اليوم»، إنه يعمل حالياً في إحدى الشركات الخاصة في دبي، في قسم الهندسة الكهربائية، براتب 4000 درهم، لأنه المعيل الوحيد لأسرته، ووالده عاطل عن العمل منذ عامين، وليس لديهم أي مصدر للدخل، وأسرته تتكون من خمسة أفراد، وراتبه لا يكاد يلبي متطلبات حياتهم اليومية.

وأضاف: «في السابق تكفل والدي بسداد رسوم دراستي الجامعية، وقبل أن أكمل عامي الجامعي الخامس، تم إنهاء خدمات والدي، ومن هنا بدأت أوضاعنا المالية تتدهور، وواجهنا صعوبة في تدبير أي مبلغ لاستخراج شهادتي الجامعية، بسبب تراكم الديون على عاتق والدي». وتابع: «أشعر بالحزن الشديد على وضعي الحالي، لأن إدارة الشركة التي أعمل بها تطالبني بتقديم شهادتي الجامعية، وإلا سيتم إنهاء خدماتي».

• عبدالله يأمل أن يتم سداد بقية المبلغ المتراكم عليه.

• عبدالله المعيل الوحيد لأسرته ووالده عاطل عن العمل منذ عامين.

تويتر