المالك أقام دعوى قضائية.. والأسرة مهددة بالتشرد

«أبوسيف» يعجز عن سداد 63 ألف درهم متأخرات إيجارية

يعجز (أبوسيف - فلسطيني - 45 عاماً)، عن سداد متأخرات إيجارية، بلغت 63 ألف درهم عن العامين الماضي والجاري، للمنزل الذي يقيم فيه مع أسرته، وأصبح مهدداً بالسجن، بعد أن أقام مالك البيت دعوى قضائية ضده، ويناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة إنقاذ أسرته من التشرد.

ويواجه (أبوسيف) ظروفاً مادية صعبة، بسبب عدم حصوله على راتبه بانتظام، وفشله في إيجاد فرصة عمل تعينه على إعالة أسرته، أو تسديد المتأخرات الإيجارية، فتراكمت عليه الديون.

وقال (أبوسيف)، لـ«الإمارات اليوم»، إن «حالتنا المالية ساءت جداً، بعد أن اقترضت مبلغاً من البنك، لسداد الإيجار العام قبل الماضي، وراتبي 8700 درهم، أسدد منه 2495 درهماً أقساطاً شهرية للبنك، وتمكنت من الاستمرار في الشقة التي أقطن بها، لكن منذ بداية هذا العام، واجهت الشركة التي أعمل بها مشكلات مالية عدة، ما أثر في صرف رواتبنا، وخلال هذه الفترة طرقت أبواب جهات عدة للحصول على أي عمل، لكن من دون جدوى».

وأضاف: «أنا مهدد حالياً بدخول السجن، في حال عدم سداد متأخرات الإيجار، وحاولت اللجوء إلى جهات خيرية عدة لمساعدتي على حل مشكلتي، لكن من دون جدوى، ولا أعرف كيفية الخروج من هذا المأزق، وأناشد أهل الخير مساعدتي في ظل ظروفي الصعبة التي أمر بها، وإعانتي على سداد المتأخرات الإيجارية لمالك الشقة التي أقطن بها، حتى لا تتشرد أسرتي».

وتابع: «أنا المعيل الوحيد لأسرتي، التي تتكون من ثلاثة أفراد، وليس لدينا أي مصدر للدخل، ولديَّ ابنة مصابة بطيف التوحد».


- «أبوسيف» يعيل أسرة من ثلاثة أفراد.. ولديه ابنة مصابة بطيف التوحد.

 

طباعة