مالك المنزل أقام ضده دعوى يطالبه بالسداد

«معتز» يعجز عن سداد 114.8 ألف درهم متأخرات إيجارية لـ 3 سنوات

يعجز (معتز - سوداني - 43 عاماً) عن سداد 114 ألفاً و828 درهماً متأخرات إيجارية متراكمة عليه للمنزل الذي يقطن فيه مع والديه المسنين عن السنوات الثلاث الماضية.

وأقام مالك المنزل دعوى قضائية ضده يطالبه بالسداد، وأصبح مهدداً بالسجن في أي وقت، وهو مريض بالسكري، ويناشد أهل الخير مساعدته على السداد.

وقال معتز لـ«الإمارات اليوم»: «أعيش مع والديّ المسنين، وكانت أسرتي تعتمد على مصدرين للدخل الشهري، إذ يعمل والدي في القطاع الخاص براتب 8000 درهم، وأعمل أنا في القطاع الحكومي براتب 2500 درهم، وكانت حياتنا المادية مستقرة».

وتابع: «في عام 2017 أصيب والدي بمشكلات صحية جعلته غير قادر على العمل، فتم الاستغناء عن خدماته، وأصبحت المعيل الوحيد للأسرة، ولم أستطع تلبية احتياجاتنا من مسكن ومأكل، كون راتبي الشهري بسيطاً جداً».

وأضاف: «أشعر بالحزن الشديد كلما نظرت إلى وجه أبي وأمي المسنين، بعد أن عرفا أنني مهدد بالسجن في أي وقت، وأصبحنا عاجزين عن تدبير المتأخرات الإيجارية والمصروفات اليومية».

وقال: «أعاني مرض السكري، وارتفاعاً في ضغط الدم، وأنفق 600 درهم شهرياً لشراء بعض الأدوية العلاجية التي أحتاجها يومياً».

وأضاف: «أخاف أن يأتي اليوم الذي يتم سجني فيه بسبب تردي وضعي المادي، وعدم مقدرتي على سداد المتأخرات الإيجارية، ويصبح والديّ مشردين بلا مأوى، ومن دون معيل وسند لهما».

وناشد أصحاب القلوب الرحيمة مساعدته في سداد المتأخرات الإيجارية، وتوفير مأوى لأسرته.


«معتز»: « راتبي 2500 درهم وأنفق 600 درهم شهرياً لشراء أدوية السكري».

طباعة