طلبات توظيف

رسـائــل

أنا مواطنة من مدينة العين (33 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، وأجيد التحدث باللغة الإنجليزية. أبحث عن عمل منذ ثماني سنوات، طرقت خلالها أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة كثيرة، لكنني لم أحصل على فرصة. أناشد المسؤولين، في الجهات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على عمل، فزوجي متقاعد، وراتبه لا يلبي احتياجات أسرتنا التي تتكون من سبعة أفراد.

(ج.أ)

أنا مواطنة من أم القيوين (25 عاماً)، حاصلة على شهادة بكالوريوس في التصميم، إضافة إلى الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، أبحث عن وظيفة منذ سنة، وخلال هذه الفترة طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في أم القيوين، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة.

أناشد المسؤولين، في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في الحصول على وظيفة، تتيح لي الوفاء بالتزاماتي تجاه أسرتي، وتعينني على متطلبات الحياة.

(نورة)

أنا مواطنة من أبوظبي (31 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، إلى جانب دورات عدة. ومشكلتي هي عدم العثور على وظيفة، فأنا أبحث عن عمل يتيح لي مساعدة زوجي على مواجهة ظروفنا المعيشية، لأن راتبه لم يعد يغطي مصروفات الحياة ومتطلباتها المتزايدة، خصوصاً أن لدينا أربعة أبناء. أناشد المسؤولين، في الجهات الحكومية والخاصة في أبوظبي، مساعدتي في العثور على عمل.

(س.م)

أنا مواطن من الفجيرة (28 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولديّ خبرة أربع سنوات من إحدى الجهات الحكومية في مجال الشؤون الإدارية، كما أنني حاصل على دورات عدة. ومشكلتي هي عدم العثور على عمل، فأنا أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات دون جدوى، علماً بأنني تركت عملي السابق بسبب ظروف صحية. أناشد المسؤولين، في الجهات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي، ومساعدة أسرتي على مواجهة ظروف الحياة.

(ف.س)

تويتر