رسـائــل

طلبات التوظيف

أنا مواطنة من أبوظبي (24 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ سنتين، طرقت خلالها أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في أبوظبي ودبي، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني حاصلة على شهادة دبلوم تقنية معلومات، إضافة إلى شهادة ايلتس، وأجيد استخدام الحاسب الآلي، وتتكون أسرتي من ثلاثة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لها، لكن راتبه لا يلبي كثيراً من حاجاتنا.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة لمساعدة أسرتي على توفير متطلبات الحياة.

(ع.م)

أنا مواطنة من العين (31 عاماً)، أبحث عن عمل، وقد قصدت عدداً كبيراً من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في العين وأبوظبي، لكن من دون جدوى، علماً بأنني حاصلة على شهادة بكالوريوس هندسة ديكور من جامعة عجمان، إضافة إلى الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورة سكرتارية، وأسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، لكن راتبه لا يلبي كثيراً من طلباتنا.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(ر.س)

أنا مواطنة من دبي (32 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، ومع أنني طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في دبي والشارقة، إلا أنني لم أوفق، علماً بأنني حاصلة على شهادة الصف الثاني الإعدادي، ولدي خبرة عملية في مجال الإدارة وخدمة العملاء.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة، فأسرتي تواجه مصاعب مالية، لأن زوجي عاطل عن العمل، ولا مصدر دخل للأسرة.

(ع.م)

أنا مواطنة مطلقة من العين، حاصلة على شهادة الأول الثانوي، ولدي دورات من مجلس أبوظبي للتوطين، إضافة إلى شهادة مهنية في مجال خدمة العملاء. مشكلتي هي عدم العثور على فرصة عمل، فقد طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في العين، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علما بأن لدي سبعة أبناء، وأسرتي تعيش ظروفاً صعبة بسبب الوضع المالي.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي.

(أم خالد)

تويتر