رسـائــل

غسيل كلوي

أنا مصري (34 عاماً) أقيم في الشارقة، أعاني من إصابتي بفشل كلوي مزمن. سبق لي الدخول إلى مستشفى القاسمي، حيث بينت الفحوص والتحاليل أنني أحتاج إلى غسيل كلوي بمعدل ثلاث مرات أسبوعياً. والمشكلة أن كلفة الغسل الشهرية تبلغ 7750 درهماً، وهو مبلغ كبير مقارنة بإمكاناتي المالية المتواضعة، إذ أعمل في مؤسسة خاصة براتب 5000 درهم، أسدد منه إيجار المسكن.

أناشد أهل الخير مساعدتي في تكاليف العلاج.

(ع.م)

رسوم دراسية

أقيم في الشارقة، ومشكلتي تكمن في عدم قدرتي على سداد الرسوم الدراسية المترتبة على أبنائي، فأنا مطالبة بسداد 30 ألف درهم وظروفي المالية سيئة، فأنا المعيل الوحيد لأسرتي، وأعمل في جهة خاصة براتب 3000 درهم، ولا أعرف كيفية تدبير المبلغ.

أناشد أهل الخير من ميسوري الحال مساعدتي.

(أم أحمد)

طلبات توظيف

أنا مواطن (39 عاماً) من دبي، حاصل على شهادة الابتدائية، عملت في جهة حكومية سابقاً، لكنني قدمت استقالتي بعد فترة بسبب ظروف خاصة.

بحثت بعد ذلك عن وظيفة، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة، لا أعرف ما العمل، فالظروف التي أمرّ بها صعبة جداً، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل يمكنني من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي.

(حمزة)

أنا مواطنة (31 عاماً) من الشارقة، لدي ثلاثة أبناء، وحاصلة على مؤهل بكالوريوس من جامعة الشارقة في تخصص علم الاجتماع، إضافة إلى عدد من الدورات، وأرغب في العثور على وظيفة تتيح لي أن أعيل نفسي وأساند زوجي، لأن راتبه لم يعد يكفي لمواجهة الحياة ومتطلباتها.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة بالشارقة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(نورة)

تويتر