«سفرة الجمارك» تقدم 40 وجبة إفطار لكبار المواطنين في دبي

توزيع الوجبات على كبار المواطنين لإسعادهم في رمضان. من المصدر

أطلقت جمارك دبي، بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع، مبادرة «سفرة الجمارك»، التي تأتي بهدف إدخال البهجة والسرور على كبار المواطنين، ومشاركتهم مائدة الإفطار خلال شهر رمضان، حيث تم تقديم 40 وجبة إفطار خلال يومين، مع مراعاة الإجراءات والاشتراطات الصحية، لضمان سلامة أفراد المجتمع من انتشار فيروس كورونا، حيث شارك في تنفيذ المبادرة قسم المسؤولية المجتمعية بإدارة الاتصال المؤسسي، وفريق غيّاث التطوعي بالدائرة.

وتُعد المبادرة من ضمن المبادرات الثماني التي أطلقتها دائرة جمارك دبي ضمن حملتها السنوية لشهر رمضان، حيث تهدف الدائرة من خلال تلك المبادرات للتأكيد على مبدأ التكافل المجتمعي، وأهميته في تعزيز تماسك وترابط المجتمع، لما تحققه تلك المبادرات من أهمية قصوى في ترقية النفوس من خلال مد يد العون للجميع.

وأكد مدير إدارة الاتصال المؤسسي بجمارك دبي، خليل صقر بن غريب، على أهمية العمل المجتمعي، كونه جزءاً مستداماً من منظومة عمل الدائرة، يتم ترسيخه من خلال مبادرات متنوعة، هدفها تعزيز الجانب الإنساني والخيري في المجتمع، لاسيما عندما نتعامل مع كبار المواطنين. وقالت مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في هيئة تنمية المجتمع، خلود الشرف: «يهتم برنامج وليف للرعاية المنزلية بكبار المواطنين، الذين يعيشون بمفردهم في إمارة دبي، هذه الشريحة التي تتطلب عناية واهتماماً بمختلف جوانب حياتها، وعلى رأسها الجانب النفسي».

طباعة