تنافس فيها 150 متسابقاً ومتسابقة من المواطنين والمقيمين

إعلان أسماء الفائزين في مسابقة الفجيرة للقرآن الكريم

خالد الظنحاني وحياة الحمادي وعبدالله حمدان. من المصدر

أعلنت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية أسماء الفائزين في ختام فعاليات النسخة الأولى من مسابقة الفجيرة للقرآن الكريم، التي نظمتها بالتعاون مع جمعية الفجيرة الخيرية، وإذاعة زايد للقرآن الكريم، ومكتب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بالفجيرة، تحت شعار «زايد رمز العطاء والإنسانية».

وحظيت المسابقة التي بثتها إذاعة زايد للقرآن الكريم على الهواء مباشرةً، بمتابعة جماهيرية، واتسمت بالتنافس القوي، وبالمستويات العالية من الحفظ والتجويد والتلاوة من جانب المتسابقين، الذين بلغ عددهم 150 متسابقاً ومتسابقة من المواطنين والمقيمين بالدولة.

وأعرب رئيس جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية رئيس اللجنة العليا للمسابقة، خالد الظنحاني، عن شكره وتقديره للدعم المتواصل لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، وسمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام لهذه المشروعات المفيدة والمنتجة، التي تستثمر في الإنسان، وتشجع أفراد المجتمع على حفظ وتجويد القرآن الكريم، واكتشاف مواهبهم ورعايتها وتمكين حضورها في المجتمع.

وأفادت الأمين العام للجمعية مديرة المسابقة حياة الحمادي بأن جمعية الفجيرة الثقافية نجحت في الترويج للمسابقة، لتكريس مفاهيم الخير والعطاء والوفاء والإيمان في المجتمع الإماراتي.

وكشف المشرف العام على المسابقة، عبدالله حمدان خصيف، عن أسماء الفائزين، وهم: عمر خميس الصريدي وسميكة كاشف حسن في المستوى الأول (خمسة أجزاء)، وأحمد خميس الصريدي ورقية حسن كامل في المستوى الثاني (ثلاثة أجزاء)، وحميد علي النقبي وزينة أحمد حامد في المستوى الثالث (جزءان)، مؤكداً أهمية إعداد حفظة للقرآن الكريم على مستوى عال ليسهموا في تعزيز قيم الإيمان والعمل الصالح والأخلاق الحميدة بين الناس في المجتمع.

طباعة