«تراحم الخيرية» توزّع 750 طرداً غذائياً على أُسر متعففة بعجمان

وزعت مؤسسة تراحم الخيرية أكثر من 750 طرداً غذائياً على أُسر محتاجة بإمارة عجمان، وذلك بالتعاون مع مجلس تنسيق العمل الخيري والأوقاف بعجمان.

وقدمت دائرة التنمية الاقتصادية بعجمان الدعم اللوجستي اللازم لتوزيع الطرود الغذائية، من حيث توفير المخازن المخصصة لذلك، فضلاً عن تخصيص موقع لتوزيع المساعدات.

وقال مدير مؤسسة تراحم الخيرية أمين الخاجة: «يأتي توزيع الطرود الغذائية على الأسر المحتاجة والمتضررة ضمن (حملة 10 ملايين وجبة)، التي تنظمها مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، بالتعاون مع صندوق التضامن المجتمعي ضد (كوفيد-19)، كما تأتي مبادرة توزيع الطرود الغذائية استكمالاً لمشروعاتنا الخيرية في إغاثة المتضررين ومد يد العون لهم، خصوصاً في الوضع الراهن والظروف المؤقتة لتداعيات انتشار الفيروس، وتضامناً مع جهود الدولة في مساعدة الأسر المتضررة من الأزمة».

وثمنت أمين عام مجلس تنسيق العمل الخيري والأوقاف، مريم المعمري، مبادرة مؤسسة تراحم الخيرية، وقالت: «نعمل من خلال المجلس مع جميع المؤسسات والجمعيات الخيرية لمساعدة الأسر والأفراد المحتاجين، خصوصاً في ظل هذه الظروف الاستثنائية، حيث تتضافر الجهود وتتكاتف سعياً لتخفيف الضرر على الأسر».

 

طباعة