طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطن من الفجيرة، عمري 35 عاماً، لديّ ثلاثة أبناء، متقاعد، ومعاشي 11 ألف درهم، أسدد منه شهرياً 5500 درهم مستلزمات بنكية، و2500 درهم إيجار المسكن.

بحثت عن عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني حاصل على الشهادة الإعدادية، ودورات مختلفة، ولديّ خبرة في المجال الإداري.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي.

(أبومحمد)

أنا مواطن من الشارقة، عمري 31 عاماً، لديّ ثلاثة أبناء، ومشكلتي أنني أواجه ظروفاً معيشية صعبة، فقد عملت في إحدى الجهات الحكومية لمدة ثلاث سنوات، لكنني قدمت استقالتي بسبب ظروف خاصة ألمّت بي. وحاولت بعد ذلك العثور على عمل آخر، في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، ولكن لم أتلقَّ استجابة، علماً بأني حاصل على الشهادة الابتدائية، ودورات عدة.

أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل أفراد أسرتي.

(خالد)

أنا مواطن من أبوظبي، عمري ‬38 عاماً، ولدي أسرة مكونة من أربعة أفراد، كما أنني حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية لمدة سنة ونصف السنة في العمل مندوباً، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها، وكنت قد عملت في جهة حكومية قبل 10 سنوات. ومشكلتي الحالية هي عدم عثوري على وظيفة، فقد قدمت عدداً كبيراً من طلبات العمل في مؤسسات حكومية وخاصة، إلا أنني لم أتلقّ رداً.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(م.ح)

أنا مواطنة من العين، لديّ أربعة أبناء، ومشكلتي أن راتب زوجي لا يغطي كثيراً من مصروفات الحياة ومتطلباتها بسبب وجود التزامات بنكية عليه. قدمت أوراقي في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة للحصول على وظيفة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورات مختلفة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأساعد أسرتي، لأن استمراري في المكوث بلا عمل سيجعل زوجي مطالباً أمام البنوك.

(أم محمد)

طباعة