طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطنة من عجمان (31 عاماً)، حاصلة على شهادة الإعدادية، ولدي خبرة عملية ثلاث سنوات في المجال الإداري، إذ سبق أن عملت في إحدى الجهات الخاصة، ولكن تقرر إنهاء خدماتي بسبب غيابي المتكرر عن العمل، نتيجة ظروف خاصة. المشكلة أن عليّ التزامات بنكية فيما ظروف زوجي المالية لا تسمح لنا بسدادها، إذ يعمل في جهة حكومية براتب 14 ألف درهم، يسدد منه 7000 درهم شهرياً التزامات للبنك، و2500 درهم لإيجار المسكن.
لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة.

(أم حمد)

أنا مواطنة من رأس الخيمة (35 عاماً)، متزوجة، ولدي ثلاثة أبناء، وحاصلة على بكالوريوس في الاقتصاد من جامعة الإمارات، إضافة إلى دورات عدة، ومشكلتي هي عدم العثور على عمل، على الرغم من أنني قدمت عدداً كبيراً من طلبات التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة.
أرجو مساعدتي في العثور على فرصة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي، لأن راتب زوجي لا يغطي كثيراً من مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(أم راشد)

أنا مواطن من الفجيرة (36 عاماً)، لدي سبعة أبناء، حاصل على الشهادة الابتدائية، ودورات عدة. وقد عملت في جهة حكومية، لكنني أحلت إلى التقاعد منذ 10 سنوات. مشكلتي الحالية أنني أمر بظروف معيشية صعبة، وأحتاج إلى عمل. لكن، مع أنني بحثت عن فرصة للتوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، فلم أتلق استجابة، علماً بأن راتب التقاعد (10 آلاف درهم)، يذهب بالكامل للبنك، وأعيش على مساعدات من الأهل والأقارب.
لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل.

(علي)

أنا مواطنة من أبوظبي (32 عاماً)، حاصلة على بكالوريوس في الجيولوجيا، إضافة إلى خبرة عملية (سنة ونصف السنة) في إحدى الجهات الخاصة. مشكلتي هي عدم العثور على عمل، على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في أبوظبي، علماً بأن أسرتي تعيش ظروفاً صعبة، بسبب وجود التزامات بنكية وديون على زوجي.
لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها المتزايدة.

(فاطمة)

طباعة