رسائل

أنا مواطنة من العين (30 عاماً)، حاصلة على شهادة دبلوم موارد بشرية، وعلى عدد من الدورات التدريبية، ومشكلتي هي عدم العثور على وظيفة، فقد قدمت عدداً كبيراً من طلبات العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي، لكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تواجه ظروفاً معيشية صعبة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(بدرية)

أنا مواطنة من العين (31 عاماً)، حاصلة على شهادة الأول الإعدادي، إضافة إلى شهادة في المحاسبة، ومشكلتي هي عدم العثور على وظيفة، فقد طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين، لكني لم أتلق استجابة، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، وهي تمر بظروف معيشية صعبة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(نادية)

أنا مواطنة، (32 عاماً)، أقيم في أبوظبي، حاصلة على البكالوريوس من جامعة الإمارات، إضافة إلى خبرة تدريبية في (توطين)، كما أن لدي خبرة عملية في مجال التعليم، إذ سبق أن عملت في بعض المدارس.

وتتلخص مشكلتي في عدم العثور على وظيفة، فقد قدمت طلبات عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة كثيرة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن زوجي يعمل براتب بسيط لا يغطي احتياجات الأسرة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(فاطمة)

أنا مواطن، (29 عاماً)، أقيم في رأس الخيمة، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية لمدة أربع سنوات في المجال الإداري، ومشكلتي هي عدم العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي، فقد قدمت طلبات عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن مصدر دخلي الوحيد هو راتب والدتي المتقاعدة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(أ.ر)

طباعة